مشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث مباشر ومواجهة قوية تجمعهما حاليا في أول لقاءات المارد الأحمر ببطولة إفريقيا للأندية الـ«bal» والتي تقام من 19-27 أبريل.

وانطلقت مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي في السابعة مساء اليوم الجمعة، على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى فريق رجال سلة الأهلي لتحقيق بداية قوية في رحلته الإفريقية والتي يخوضها بعد التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث مباشر

وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش على تجهيز اللاعبين لها بشكل مناسب، خلال مران الفريق أمس والذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وتضم قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة كلا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي كيجو، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة بلجيكا واوكرانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

مشاهدة مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 بث مباشر

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

وتضم المجموعة كلاً من منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

مواجهة اليوم يترقبها جماهير المنتخبات الأربعة، خاصة البلجيكية والأوكرانية، الساعية لمشاهدة فريقها في الأدوار التالية من البطولة، بعد أن يتمكن من حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سيكون هدف جميع المنتخبات في المجموعة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أنياب المنافسين.

بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة بلجيكا واوكرانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وتشيلي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة إفريقيا
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم