اخر خبر، أوكرانية تتخلي عن زوجها بعد 30 عام رغبة منها في حياة جديدة،أقدمت لاجئة أوكرانية بالتخلي عن زواجها الذي دام ٣٠ عام، بسبب رغبتها في حياة جديدة، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أوكرانية تتخلي عن زوجها بعد 30 عام رغبة منها في حياة جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أوكرانية تتخلي عن زوجها بعد 30 عام رغبة منها في حياة...

أقدمت لاجئة أوكرانية بالتخلي عن زواجها الذي دام ٣٠ عام، بسبب رغبتها في حياة جديدة، تاركة زوجها الواقف علي الجبهه لحماية أرضه.

وحسب نيويورك تايمز: أن تاتيانا قابلت رجل فنلندي بعد لجوئها بأسابيع قليلة، لتقرر حينها أنها بحاجة لحياة جديدة ومختلفة، وعلي الرغم من ترددها في إخبار زوجها، إلي أنها استجمعت قواها وهاتفته وأخبرته برغبتها ف الانفصال.

وبعد الوصول لزوجها أندريه، أعرب عن غضبه لما فعلته به زوجته، وبدا ثائرا وغاضبا وخاصة أنها أخذت أولادهما معها.

وهذه ليست المرة الأولي التي نسمع فيها عن مثل هذه الأخبار، ولكنها الحرب التي جعلت النساء الاوكرانيات فاقدي الأمل علي ما يبدو من عودة أزواجهن، وقررن بذلك العيش كما لو أنهم ليسوا موجودين.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكرانية تتخلي عن زوجها بعد 30 عام رغبة منها في حياة جديدة وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل

انتشرت الآونة الأخيرة تلقى اللاعب محمود جهاد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، العديد من العروض المحلية، من أجل رحيله عن البرتقالي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وعلمت «الأسبوع» من مصدر مقرب من اللاعب أن محمود جهاد تلقى بالفعل عروض محلية قوية خلال الأسابيع الماضية من أجل رحيله عن نادي فاركو.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بالفعل عرضين رسميين، الأول من نادي بيراميدز والثاني من نادي الزمالك من أجل الفوز بخدمات اللاعب في موسم الانتقالات الحالي.

ونفى المصدر ما تم تداوله الساعات الماضية بشأن دخول الأهلي في الصفقة مؤخرًا، مؤكدًا أن النادي البرتقالي لم يتلقى عرضًا رسميًا من النادي الأهلي حتى الآن.

وعن رغبة اللاعب أكد المصدر أن اللاعب ليس لديه رغبة محددة حاليًا وأن العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية لم يتم مناقشتها معه بشأنها من قبل إدارة فاركو حتى الآن.

وأختتم المصدر حديثه بأن نادي فاركو لن يتخلى عن اللاعب سوى بالحصول على أعلى قيمة مالية.

ويسعى ناديين الزمالك وبيراميدز لتدعيم صفوفهم خلال الفترة الحالية قبل غلق موعد القيد المحلي والأفريقي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق مرحلة جديدة من مبادرة توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • The Sims 4 تمنحك حياة جديدة بعد الموت
  • بذكرى ميلادها.. رجال في حياة شمس البارودي
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الحراجية
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الحراجية
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة