شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زراعة النواب تطالب بتعميم سياسات الغضبان للتوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية، 02 30 ص الأحد 30 يوليه 2023 كتب نشأت علي طالب النائب هشام الشعينى عضو لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب ورئيس مجلس ادارة الجمعية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "زراعة النواب" تطالب بتعميم سياسات "الغضبان" للتوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"زراعة النواب" تطالب بتعميم سياسات "الغضبان" للتوسع...

02:30 ص الأحد 30 يوليه 2023

كتب- نشأت علي: طالب النائب هشام الشعينى عضو لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب ورئيس مجلس ادارة الجمعية العامة لمنتجى قصب السكر من جميع المحافظين على مستوى الجمهورية بتطبيق سياسات اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد بالتوسع فى زراعة مختلف المحاصيل الاستراتيجي.

وأكد أن تطبيق هذه السياسات سيحقق مكاسب متعددة للاقتصاد الوطني في مقدمتها تحقيق الاكتفاء الذاتي من مختلف المحاصيل الاستراتيجية وفي مقدمتها القمح وقصب السكر والآرز والذرة وغيرها من المحاصيل الأخرى.

وقال "الشعيني": إنه يجب على الحكومة أن تسارع فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإعلان عن الأسعار المجزية والتي تحقق هامش ربح مناسب للمزارعين قبل زراعة مختلف المحاصيل الاستراتيجية الزراعية بتوقيتات مناسبة حتى يقبل المزارع المصرى على زراعتها، مقترحاً على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عقد اجتماع لمجلس المحافظين بحضور جميع الوزراء المختصين.

وقال البرلماني: إنه على سبيل المثال وبسبب عدم وضع سعر عادل ومجز لمحصول قصب السكر تسبب في عدم إقبال بعض مزارعي قصب السكر على زراعة محصول قصب السكر مشيرًا الى أن ذلك تسبب في أن مصنع سكر أبو قرقاص بمحافظة المنيا لم يعمل إلا 11 يوماً فقط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "زراعة النواب" تطالب بتعميم سياسات "الغضبان" للتوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زراعة النواب قصب السکر

إقرأ أيضاً:

أوربان: سياسات الاتحاد الأوروبي أدت لحرب اقتصادية باردة

قال فيكتور أوربان، رئيس الوزراء المجري ، إن سياسات الاتحاد الأوروبي أدت إلى حرب اقتصادية باردة، وإن بلاده تريد البقاء محايدة من خلال التجارة مع الشرق والغرب. 

الاتحاد الأوروبي: تصاعد الهجمات والردود الانتقامية يهدد بالخروج عن السيطرة محافظ المنوفية وسفير الاتحاد الأوروبى يتفقدان مدرستين فى تلا

وبحسب روسيا اليوم،  أضاف في حديث إذاعي: "لنقولها بصراحة- هذه حرب اقتصادية باردة... ما نفعله الآن، أو بالأحرى ما يفعله بنا الاتحاد الأوروبي، هو حرب اقتصادية باردة. 

وشدد أوربان على أن الانقسام المحتمل إلى كتل اقتصادية غربية وشرقية، يشكل "خطرا كبيرا" على "الاقتصاد الهنغاري الموجه للتصدير".

وقال رئيس وزراء المجر "لهذا السبب نقوم الآن باعتماد الحياد الاقتصادي".

وأشار أوربان إلى أن بلاده لا تريد الانخراط في حرب اقتصادية باردة بل تفضل الحياد والحفاظ على العلاقات الاقتصادية مع الكتلتين، وتبحث عن الفرص لتحقيق مصالحها من خلال التجارة في جميع الاتجاهات.

وأضاف  أيضا أن "الخطوة التالية في هذه الحرب الباردة" ستكون فرض تعريفات جمركية على المنتجات الصينية، التي يريد الاتحاد الأوروبي من خلالها الحفاظ على "قدرته التنافسية ونموه وقدرته على التطور".

وفي وقت سابق، قال أوربان إن الاقتصاد العالمي، نتيجة للسياسات الانتحارية التي ينتهجها الغرب، والتي تشمل العقوبات، مهدد بالانقسام إلى كتلتين غربية وشرقية ولا تريد هنغاريا أن تنتمي إلى أي منهما، بل ترغب في الحفاظ على علاقات اقتصادية وثيقة مع كليهما.

مقالات مشابهة

  • «زراعة النواب» تناقش خطة عملها بدور الانعقاد الخامس
  • زراعة النواب تناقش نقص الأسمدة.. وتعديل قوانين الجمعيات ضمن الأولويات
  • زراعة النواب تناقش خطة عملها بدور الانعقاد الخامس.. ونقص الأسمدة ضمن الأولويات
  • وزير الكهرباء: فتح المجال أمام القطاع الخاص للتوسع في ضخ استثمارات جديدة
  • الزراعة تتابع المحاصيل ومنظومة مكافحة الآفات وتقديم الدعم لمزارعي شمال سيناء
  • "كاوست".. دراسة تظهر وجود جين يرفع قدرة المحاصيل على مقاومة الأعشاب الطفيلية
  • “استغلال الانشغالات الدولية”.. موقع عسكري عن مساعي حفتر للتوسع
  • باستثمارات 10 ملايين دولار.. أضخم منتجي المشروبات عالميا يختارون مصر للتوسع الإقليمي
  • اقتصادية النواب تطالب الحكومة بدعم وزارة العمل لإنهاء تطبيق نظام المنصة الإلكترونية
  • أوربان: سياسات الاتحاد الأوروبي أدت لحرب اقتصادية باردة