شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن من سيكون الأسوأ في ريال مدريد المسوم القادم …؟!، عقب انتهاء الكلاسيكو واقتراب نهاية الجولة الامريكية تبين لنا عدة نقاط اساسيه سيشاهدها الجمهور بكل اسف في الموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من سيكون الأسوأ في ريال مدريد المسوم القادم …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من سيكون الأسوأ في ريال مدريد المسوم القادم …؟!

: عقب انتهاء الكلاسيكو واقتراب نهاية الجولة الامريكية تبين لنا عدة نقاط اساسيه سيشاهدها الجمهور بكل اسف في الموسم القادم .

١- المدرب الايطالي كارلو انشلوتي وجودة في الفريق دمار حقيقي هو غير قادر على تقديم اي شيء … المدرب فاشل تماما …! خمسه مواسم وهو لا يجد اي حلول امام الفرق المتراجعه دفاعيا … خمس مواسم وهو لا يمتلك اي حلول في تنضيم الاسماء لخط الدفاع … خمس مواسم المدرب لا يمتلك اي خطه واضحه في التعامل مع المباريات وتحديدا عندما يكون متراجع في النتيجه … ان كانت ادارة الريال تريد انقاذ الموسم القادم عليها بطرده عاجلا غير اجل

٢- توني كروس منتهي رسميا اللاعب اصبح عاله على الفريق اللاعب غير قادر على تقديم اي شيء تسبب في هدف ضد برشلونة وسيتسبب في المزيد ان شارك هذا الموسم … اللاعب عليه البقاء في مقاعد البدلاء والخروج بوجه مشرف نهاية الموسم .

٣- فينيسيوس جونيور لا يزال اللاعب غير متحكم في اعصابه يستفز سريعا مرتبك امام المرمي لديه بعض التعالي … وسبب كل ما يحدث و الملام فيه الاول انشلوتي و من ثم ادارة الريال … استمرار انشلوتي سيجعل من فينيسيوس الاسوأ في هذا الموسم لانه لن يجد من يقوم بتقويمه وردعه عند الخطأ .

٤- بخصوص مندي وفاسكيز فالقلم عن كليهما مرفوع تماما اللاعبان ليس لهم قيمه تذكر بل هم عاله وكابوس على الفريق وتحديدا مندي المعاق فكريا بكل اسف .

هذه الاسماء وهذه النماذج في حال استمرارها سيشاهد جمهور الريال موسم اسود منذ البدايه … بل والطامه الكبرى حتى وان اتي مبابي سيصدم بما يحدث وسط الفريق من تصرفات متخلفه للمدرب وبعض اللاعبين ولربما سيخرج في موسمه الاول بدون اي بطولة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من سيكون الأسوأ في ريال مدريد المسوم القادم …؟! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد

نواف السالم

ظهر لاعب فريق نادي الهلال، نيمار دا سيلفا، برفقة والد رودريغو لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وجرى اللقاء بينهما خلال تواجد الثنائي بداخل أحد صالات التدريبات الرياضية، حيث وثقا لقائهما بصورة تذكارية لهما.

وكان نيمار قد خضع لاختبارات عضلية بأحد مراكز التأهيل في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وذلك تمهيدًا للعودة إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بالركبة.

يذكر أن أن نيمار سينضم إلى مرحلة الإعداد الخاصة بالزعيم يوم الإثنين المقبل، بعد عودته من الإجازة، استعدادًا للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد