شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شاهد العارضة حرمت ريال مدريد من 4 أهداف مؤكدة أمام برشلونة، حقق فريق برشلونة فوزًا مثيرًا على غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثية دون رد، في المباراة الودية المثيرة التي جمعت بينهما اليوم في إطار تحضيرات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. العارضة حرمت ريال مدريد من 4 أهداف مؤكدة أمام برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. العارضة حرمت ريال مدريد من 4 أهداف مؤكدة أمام...

حقق فريق برشلونة فوزًا مثيرًا على غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثية دون رد، في المباراة الودية المثيرة التي جمعت بينهما اليوم في إطار تحضيرات الطرفين للموسم الكرو الجديد.

سجل عثمان ديمبلي هدف برشلونة الأول بعد ربع ساعة من انطلاق المباراة، ثم أضاف لوبيز مارتين وفيران توريس الثاني والثالث في الدقيقتين 85، 90 من عمر المباراة.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من :

حارس المرمى: كورتوا.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ميندي، ألبا.

الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، تشواميني.

الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، فالفيردي.

بينما بدأ برشلونة المباراة بالتشكيل الأتي :

تشكيل برشلونة اليوم أمام ريال مدريد

حارس المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: بالدي، رونالد أروخو، كريستنسن، كوندي.

الوسط: جوندوجان، روميو، جونزاليس، دي يونج.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل بينما يواجه ريال مدريد منافسه يوفنتوس في اليوم التالي.

وشهدت المباراة مفارقة غريبة للغاية حيث حرمت العارضة فريق ريال مدريد من 4 أهداف مؤكدة كانت كفيلة بحسم اللقاء لصالح الفريق الملكي، الذي فشل في هز الشباك طوال اللقاء رغم استحواذه بنسبة كبيرة.

شاهد فرص ريال مدريد الضائعة بسبب العارضة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. العارضة حرمت ريال مدريد من 4 أهداف مؤكدة أمام برشلونة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف

المناطق_متابعات

سقط متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم برشلونة أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف أمس السبت في إطار الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وتقدم أوساسونا بهدف سجله المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 18 ، قبل أن يضيف زميله برايان ثاراغوثا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب (إل سادار) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

أخبار قد تهمك خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب 20 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا الدوري الإسباني.. برشلونة يصعد للصدارة بعد انتصاره على رايو فايكانو 28 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور باو هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 53 ، لكن بوديمير سجل الهدف الثاني له والثالث ل(أوساسونا) من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 72 ، ثم أضاف زميله آبيل بريتونيس الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 ،غير أن البرشلوني لامين يامال نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الوصيف ريال مدريد، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بالترتيب.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو
  • بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني