أعلنت شركة تذكرتي، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويستضيف الأهلي نظيره مازيمبي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل 2024 على أرضية ستاد القاهرة الدولي في دوري أبطال إفريقيا، وبحضور 50 ألف مشجع.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على فريق مازيمبي الكونغولي غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.

حجز تذكرة مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على فريق سيمبا التنزاني في ربع النهائي، بينما تفوق فريق مازيمبي على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.

واختتم فريق الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي، التي تجمع الفريقين غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأدى اللاعبون فقرات بدنيةعديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

ويمكنك شراء تذاكر مبارة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من خلال هذا الرابط: حجز تذاكر مباراة الأهلي ومازيمبي

قائمة الأهلي لمباراة الذهاب ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية - كريم نيدفيد - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبو علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا جماهير الأهلي النادي الأهلي تذكرتي اخبار الأهلي الأهلي اليوم مباراة الأهلي القادمة مازيمبي تذاكر مباراة الأهلي دوری أبطال إفریقیا مباراة الأهلی مازیمبی فی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب موقفهم النهائي من إستكمال مسابقة دوري نايل للموسم الجاري بعد اعتذار النادي عن خوض مباراة الأهلي في القمة 128.

الزمالك يستكمل مباريات الدوري

وعلم موقع الفجر الرياضي أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على استكمال مباريات دوري نايل للموسم الحالي بعد إعلان رابطة الأندية جدول المؤجلات.

وأخطر مجلس إدارة نادي الزمالك الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة مساء يوم السبت المقبل ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

ومن المنتظر أن يعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقف النادي النهائي بعد اجتماعات ممتالية لمجلس الإدارة على ضوء الأزمة الشهيرة.

عاجل.. جهاد جريشة يكشف خبر مثير حول إعادة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في يورو 2024

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

من الجدير بالذكر أن رابطة الأندية المصرية قد أعلنت عقوبات على نادي الزمالك بعد الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي جاءت كالتالي:-

1 - تطبيق المادة 51 من لائحة المسابقات على نادي الزمالك:

- توقيع غالرامة المالية التي يحددها مجلس إدارة الرابطة.

- اعتبار نادي الزمالك مهزوم في المباراة بنتيجة 2/0

- خصم ثلاث نقاط من رصيد ناديكم بخلاف المباراة التي يعتبر فيها ناديكم مهزوما ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب.  

2 - إخطار النادي الأهلي بإعتباره فائزا في المباراة بنتيجة 2/0.

مقالات مشابهة

  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • جدول مواعيد مباريات الأهلي حتى نهاية دوري "نايل"
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بيان عاجل من تذكرتي بخصوص تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات