شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن … مليشيا الانتقالي تقتحم منزل مواطن في المنصورة وتنهب بعضا من محتويات المنزل، حيروت 8211; خاص داهمت مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا اليوم السبت منزل احد المواطنين في العاصمة عدن . وقالت .،بحسب ما نشر حيروت الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن … مليشيا الانتقالي تقتحم منزل مواطن في المنصورة وتنهب بعضا من محتويات المنزل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن … مليشيا الانتقالي تقتحم منزل مواطن في المنصورة...

حيروت – خاص :

داهمت مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا اليوم السبت منزل احد المواطنين في العاصمة عدن .

وقالت مصادر مطلعة ان مليشيا الانتقالي كسرت باب منزل المواطن عبدالله الزريقي الواقع في بلوك 24 بمديريه المنصورة واقتحمته ونهبت منه جوال وبعض الأغراض الشخصية .

واضافت المصادر ان المداهمة تمت قبل مغرب يوم السبت في الوقت الذي لم تكن فيه أسرة الزريقي متواجدة في منزلها وحاول بعض جيران المواطن الزريقي منعهم الان مليشيا الانتقالي اقدمت على إطلاق الرصاص الحي على المواطنين .

واوضحت المصادر ان القوة التي اقتحمت المنزل كانت مكونة اثنين من الاطقم العسكرية المحملة بالأفراد من قوات الحزام الأمني في المنصورة وبمساعدة عدد من السيارات المدنية التابعة لقوات مكافحه الإرهاب .

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن … مليشيا الانتقالي تقتحم منزل مواطن في المنصورة وتنهب بعضا من محتويات المنزل وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اذا رأي الشعب تاتشر مليشيا هرب وولى مرعوبا وإن رأى تاتشر جيش❤️ أقبل وهرع مستبشراً

انا المأمون على بنوت فريقو
من اللافت للنظر في الفيدوهات المتداولة لدخول الجيش إلى بعض المناطق أن النساء هنّ أول من يهرع نحو عربات الجيش ويلتف حولها، هذه رمزية عظيمة تدل على أن هذه الشريحة التى استهدفتها المليشيا المارقة بأفظع جريمة صاحبت الحرب وهي الاغتصاب، تشعر بالأمان لرجال جيشها، وهي قيمة أخلاقية معروف بها الرجل السوداني من قديم الأزل، عبر روايات متواترة عن حماية الحرائر في طبرق بليبيا إبان الحرب العالمية الثانية ويجسدها الشعر السوداني بإحتفاء وفخر: (انا المأمون على بنوت فريقو)..

هكذا هي القيم السودانية الأصيلة وهكذا هي الرجولة تتمثل في صون الحرائر لا اغتصابهن، لذلك فهذه المليشيا دخيلة على هذا الشعب، أفرادها لا يحملون جيناته ولا قيمه، جمعت شذاذ الآفاق والمنبتين والمرتزقة من كل حدب وصوب، لذلك فمحاولات مرتزقة السياسة في تنسيقية تقدم وغيرها المساواة بين الجيش والمليشيا ينسفها هذا السلوك العفوي من الشعب تجاه جيشه وهذا الاستئمان الغريزي تجاه رجاله وأبطاله، يكفي من فضول الكلام أن نقول: اذا رأي الشعب تاتشر مليشيا هرب وولى مرعوبا وإن رأى تاتشر جيش أقبل وهرع مستبشراً.
حفظ الله الأبطال ❤️

Osman Abdelhalem

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • قوات إسرائيلية خاصة تقتحم قرية برقين جنوب جنين وتحاصر منزلاَ
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم
  • تطورات عسكرية.. قوات الاحتلال تقتحم قرى لبنانية مع بدء الهجوم البري (فيديو)
  • جرفت بعض أراضيها.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم
  •  قيادي في الحراك الجنوبي يتهم قيادات الانتقالي بتعمد نشر الفوضى الأمنية في عدن
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • اذا رأي الشعب تاتشر مليشيا هرب وولى مرعوبا وإن رأى تاتشر جيش❤️ أقبل وهرع مستبشراً
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدنا بالضفة وتعتقل العشرات
  • محكمة تقضي بإدانة قيادي في الانتقالي بقضية قتل شاب في عدن
  • لحج: مقتل مجند في فصائل الانتقالي وجرح آخرين بعد هجوم فاشل على مواقع لـ “الحوثيين” شمال غرب المسيمير