شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم شاهد جميع الأهداف، اكتسح برشلونة غريمه التقليدي واللدود فريق نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهداف مباراة ريال مدريد و برشلونة الودية اليوم.

. شاهد جميع الأهداف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم.. شاهد...

اكتسح برشلونة غريمه التقليدي واللدود فريق نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن الجولة التحضيرية الخاصة بالموسم الجديد.

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم

جاءت ثلاثية البلوجرانا عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة 14 وفيرمين لوبيز في الدقيقة 85 وفيران توريس في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

ويعد ذلك الفوز هو الأول لبرشلونة في الجولة التحضيرية بعد الخسارة التي تلقاها رجال تشافي أمام نادي ارسنال بنتيجة 3-5.

في المقابل تلقى الريال الخسارة الأولى له في الجولة التحضيرية بعد الفوز على ميلان بنتيجة 2-3 ومانشستر يونايتد بنتيجة 2-0.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم.. شاهد جميع الأهداف وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ريال مدريد برشلونة شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد

حسم إبراهيم فايق جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد، والتي انتشرت عنها بعض الأنباء خلال الفترة القليلة الماضية، خاصةً بعد فوز الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في الرياض.

إبراهيم فايق يوضح حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ‏قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل إفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وأضاف: ‏والحقيقة ان المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل إفريقيا وبطل اوربا.

وزاد: ‏من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق ايضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد