بوابة الوفد:
2024-10-07@05:47:38 GMT

مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بالفيوم

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

لقيت طفلة بالفيوم مصرعها وأصيب 3 اخرين ، في حريق منزل بقرية العجميين بمركز ابشواي، تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفي .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ابشواي ، بتلقيه بلاغ من شرطه النجدة بوجود بلاغ من الاهالي بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بقريه العجميين، والذي أسفر عن وفاة طفله وإصابة شاب وسيدتين كانوا بالمنزل.

 

وانتقلت اجهزة  الحمايه المدنيه وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه، حيث تمت السيطرة على الحادث قبل امتداده المنازل المجاورة، ونقلت سيارة الإسعاف جثمان الطفله إلى مشرحة مستشفي ابشواي المركزي ونقل المصابين إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت  التحريات الأولية أنّ ماسا كهربائيا في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، وأنّ الحريق قضاء وقدر، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق تمكنت اجهزة الحماية المدنية فى الفيوم من السيطرة على حريق شب فى منزل  مكون من 3 طوابق فى حى قحافة دون وقوع اصابات , وذلك بسبب ماس كهربائى احدث بعض الشرر  الذى تطاير و أدى إلى اشتعال النيران في محتويات المنزل، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم،قد تلقى  إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول فى مدينة الفيوم بتلقيه بلاغ من شرطة النجدة، بورود بلاغ ، بنشوب حريق في منزل مكون من ثلاث طوابق طابق قحافه بدائرة المركز .

وانتقلت اجهزة الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم  إخماد النيران دون وقوع أيّ خسائر في الأرواح البشرية، أو إصابات، وقبل أن تمتد إلى  العقارات المجاورة.

وتبينّ من المعاينة  الأولية أنّ ماسا كهربائيا في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، وأنّ الحريق قضاء وقدر، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق و تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم طفلة حريق منزل قرية المستشفى النيابة فی اشتعال الحریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم

أصيبت 5 سيدات بإصابات متنوعة، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب دراجة نارية "تروسيكل" بطريق الفيوم سنورس الزراعي، أمام قرية عبد العظيم، ونُقلت المصابات ال 5 إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، وتم  حُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية" تروسيكل" بطريق الفيوم سنورس الزراعي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب دراجة نارية "تروسكل" محمل 5 بائعات سمك، كانوا في طريقهم إلى السوق، وتم نقلهن إلى قسم الأستقبال بمستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم.


وتبين أن المصابات في الحادث كانا في طريقهم إلى السوق لعملهن في بيع الأسماك، ويقمن في قرية عبد العظيم بدائرة قسم شرطة سنورس، وهن "لوحظ عبد العزيز" 53 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"كريمة عاشور" 50 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و" كيداهم عبد الغفار" 55 سنة، مصابة بكدمات وسحجات، و"عزيزة حسين" 49 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و"لطيفه مهران" 50 سنة، ومصابة بسحجات وكدمات وتجمع دموي بالوجه.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • «ليلى» طفلة الكرواسون الملطخ بالدماء.. حكاية صمود في زمن الحرب
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم
  • حريق يلتهم قاعة مناسبات بالفيوم| تفاصيل
  • فاجعة أسرية.. مصرع طفلة وشقيقتها إثر سقوطهما من شرفة منزلهما بـ15 مايو
  • مصرع طفلة وشقيقها سقطا من الطابق السادس أثناء اللهو بـ15 مايو
  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • مصرع شخص في حريق منزل بالدقهلية
  • مصرع ربة منزل وإصابة آخرين فى حادث بالطريق الدائرى بالقليوبية
  • مصرع ربة منزل وإصابة اثنين آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بالقليوبية
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم