شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الشرطة تحجز 35.9 كغ من الكوكايين في باخرة بميناء الجزائر، تمكنت مصالح الأمن بولاية الجزائر من حجز حمية معتبر من مادة المخدرات الصلبة كانت على متن باخرة أجنبية, nbsp; بميناء الجزائر العاصمة حسب بيان .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة تحجز 35.

9 كغ من الكوكايين في باخرة بميناء الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة تحجز 35.9 كغ من الكوكايين في باخرة بميناء...

تمكنت مصالح الأمن بولاية الجزائر من حجز حمية معتبر من مادة المخدرات الصلبة كانت على متن باخرة أجنبية,  بميناء الجزائر العاصمة حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وحسب بيان ذات المصالح تم حجز 35.9 كغ من مادة الكوكايين مخبأة بباخرة أجنبية, العملية تمت بالتنسيق مع حرس السواحل أمس الجمعة على 23سا بباخرة رست بميناء الجزائر العاصمة.

 لا تزال التحقيقاتمتواصلة في ذات القضية يضيف بيان المديرية العامة للأمن الوطني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة تحجز 35.9 كغ من الكوكايين في باخرة بميناء الجزائر وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كانت مخبأة بإرسالية حديد.. إحباط تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة “كبتاجون بميناء جدة الإسلامي

أحبطت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” محاولة تهريب 3,633,978 حبة كبتاجون عبر ميناء جدة الإسلامي، عثر عليها مخبأة في إرسالية واردة إلى المملكة عبر الميناء.
وأوضحت الهيئة أنه وردت إرسالية عبر منفذ ميناء جدة الإسلامي، عبارة عن “معدات حديدية”، وعند خضوعها للإجراءات الجمركية، والكشف عليها عبر التقنيات الأمنية، والوسائل الحية، عثر على تلك الكمية من الحبوب مخبأة ضمن الإرسالية.
وأفادت أنه بعد إتمام عملية الضبط جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلَي المضبوطات داخل المملكة، وتم القبض عليهما.
وأكدت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب تحقيقًا لأبرز ركائز استراتيجيتها المتمثلة في تعزيز أمن وحماية المجتمع بالحد من محاولات تهريب مثل هذه الآفات وغيرها من الممنوعات.
ودعت الهيئة الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية “1910”، أو عبر البريد الإلكتروني ” “1910@zatca.gov.sa أو الرقم الدولي “00966114208417”، حيث تقوم الهيئة من خلال هذه القنوات باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب، ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد وذلك بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تركيا تحجز آخر بطاقات التأهل إلى ربع النهائي على حساب النمسا «فيديو»
  • إنتشال جثة أحد ضحايا غرق باخرة صيد في تلمسان
  • النصيري يتفقد محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة
  • 235 ألف طن قمح مستورد لتعزيز الأمن الغذائي
  • كانت مخبأة بإرسالية حديد.. إحباط تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة “كبتاجون بميناء جدة الإسلامي
  • «الزكاة والجمارك» تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة «كبتاجون» بميناء جدة الإسلامي
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد هذا العام
  • باستقباله 6105 حاج و148 حافلة..انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع
  • موانئ البحر الأحمر: انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع لعام 1445 بنجاح