5 مسيرات جماهيرية حاشدة بتعز نصرة لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية في 26 ساحة بالحديدة تحت” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”

الثورة نت / يحيى كرد

احتشد الألاف من أبناء محافظة الحديدة في أكثر من 26 ساحة عصر اليوم الجمعة للمشاركة في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” وتأكيدا على استمرار دعم مساندة أبناء الشعب الفلسطيني، والمظلوم ، ومقاومته الباسلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وفي المسيرات التي شارك فيها وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء، المحافظة، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، واللافتات والشعارات المؤكدة على استمرار تنظيم كافة الفعاليات والأنشطة والمسيرات والوقفات الداعمة والمساندة لأبناء قطاع غزة الفلسطينية في ظل استمرار صمت أنظمة الدولة العربية والإسلامية المطبعة المخزي تجاه ما يحصل في الأراضي المحتلة من جرائم وحشية يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي الغاصب والمدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ودول الاتحاد الأوروبي.

ودعا المشاركون في المسيرات كافة أبناء الشعوب الأمة العربية والإسلامية، واحرار العالم، و واستادة الجامعات والطلاب الأمريكيين والأوروبيين الى مواصلة المسيرات والوقفات والأضرابات للمطالبة بإيقاف المجازر الوحشية الغير مسبوقة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في غزة الفلسطينية بدعم أمريكي وبريطاني و أوروبي

وأدانت المسيرات بأشد العبارات العدوان الأمريكي والبريطاني المتواصل على بلادنا الذي استهداف مديرية جزيرة كمران و اللحية والصليف ومطار الحديدة ومنطقة الجبانة وغيرها من المناطق بالمحافظة.

مؤكدين أن ارتكاب هذه الاعتداءات لن تثني أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة عن موقفهم الثابت في مواصلة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وإدخال المساعدات الإنسانية.

وأشاد بيان المسيرات بالضربات العسكرية النوعية التي وجهتها القوات المسلحة اليمنية ضد مدينة حيفاء بالصواريخ البالستية المجنحة. إلى جانب استهداف السفن المتجهة للأراضي المحتلة عبرالبحرالأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي. التي كان أخرها استهداف السفينة SEAJOY بالبحر الأحمر بزورق مسير.

وأكد بيان المسيرات أن الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي والبريطاني على بلادنا، لن تثني أبناء الشعب اليمني عن موقفة المستمر بدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى توقف العدوان ورفع الحصار.

وشدد البيان على أهمية استمرار الفعاليات والأنشطة والمسيرات والوقفات التضامنية والداعمة و المساندة للشعب الفلسطيني في معركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
ودعا بيان المسيرات القوات المسلحة اليمنية إلى مواصلة التصعيد في استهداف المدن الإسرائيلية ومنع كافة السفن المتجهة الى الكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان عن قطاع غزة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • 21 مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرات جماهيرية في 26 ساحة بالحديدة تحت” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة نصرةً لغزة ودعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات حاشدة في حجة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”