شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برشلونة يضرب ريال مدريد بالثلاثة في كلاسيكو ودي فيديو، ضرب برشلونة غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة في مباراة ودية أقيمت فجر اليوم الأحد في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يضرب ريال مدريد بالثلاثة في كلاسيكو ودي (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يضرب ريال مدريد بالثلاثة في كلاسيكو ودي (فيديو)

ضرب برشلونة غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة في مباراة ودية أقيمت فجر اليوم الأحد في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأحرز أهداف برشلونة كل من عثمان ديمبلي، وفيرمين لوبيز، وفيران توريس في الدقائق 15، و85، و90+1 على التوالي.

في "كلاسيكو ودي" مثير..برشلونة يفوز على ريال مدريد بنتيجة 3-0.. شاهد الأهداف كاملة#ريال_مدريد_برشلونة#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/X3G2sUUpN1

July 29, 2023

وابتسمت مباريات الكلاسيكو التي تقام في الولايات المتحدة لبرشلونة من جديد، بعد أن كان الفريق الكتالوني تغلب على غريمه في مباراتي 2017 و2022.

ويختتم ريال مدريد جولته الأمريكية بملاقاة يوفنتوس يوم الخميس المقبل، بينما يلاقي برشلونة نظيره ميلان يوم الأربعاء.

برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو العارضة

بدأ كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، المباراة بتشكيل مكون من: تيبو كورتوا، داني كارفخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي، إدوارد كامافينجا، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

بينما جاء تشكيل برشلونة على النحو التالي: مارك تير شتيجن، جوليس كوندي، رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن، أليخاندرو بالدي، أوريول روميو، إلكاي جوندوجان، بيدري، فرانك دي يونج، عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي.

وشهدت المباراة اصطدام الكرة بالعارضة 5 مرات، 4 مرات منها لريال مدريد.

شاهد كرات ريال مدريد الـ4 التي ارتطمت جميعها في العارضة..#ريال_مدريد_برشلونه #أبوظبي_الرياضية pic.twitter.com/EpcZh5bV65

July 29, 2023

وأضاع فينيسيوس جونيور ركلة جزاء في الشوط الأول إثر اصطدام الكرة بيد رونالد أراوخو داخل منطقة الجزاء، لكن فينيسيوس جونيور سددها في العارضة.

ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة يضرب ريال مدريد بالثلاثة في كلاسيكو ودي (فيديو) للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يضرب ريال مدريد بالثلاثة في كلاسيكو ودي (فيديو) وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي

لاس فيجاس (أ ف ب)
سيخوض المهاجم الشاب إندريك أوّل مباراة أساسية له مع منتخب البرازيل عندما يواجه الأوروجواي في مباراة مرتقبة ضمن ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بحسب ما قال مدرّبه دوريفال جونيور.
سيحلّ ابن السابعة عشرة بدلاً من النجم فينيسيوس جونيور الموقوف، بعد حصوله على إنذاره الثاني في البطولة خلال التعادل الأخير مع كولومبيا في ختام دور المجموعات.
إندريك الذي سينضمّ إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة، سيشكّل ثنائياً مع لاعب ريال مدريد الآخر رودريجو إلى جانب مهاجم برشلونة الإسباني رافينيا، في المباراة المقرّرة الليلة في لاس فيجاس الأميركية.
وستكون المباراة مهمة لإندريك، الذي خاض حتى الآن تسع مباريات مع البرازيل دخل جميعها كلاعب بديل.
وقال دوريفال انه كان ينوي الدفع تدريجاً بإندريك، لكنه اصبح واثقاً من جاهزيته للعب ضد الأوروجواي: «خسرنا لاعباً هاماً بالطبع، لكننا ربحنا لاعباً صاعداً يتطلّع لانتهاز الفرصة، قد تكون لحظة إندريك».

 

أخبار ذات صلة سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي الإكوادور تقيل سانشيز


وتابع: «قلنا دوماً إننا لا نريد التسرّع بالدفع بإندريك، وبأنه سيحصل على الفرصة في الوقت المناسب».
بعمر 17 عاماً و11 شهراً، هو ثاني أصغر لاعب في كوبا أميركا، بعد الإكوادوري كندري بايس البالغ 17 عاماً وشهراً واحداً.
وقدّم إندريك الذي سينتقل من بالميراس إلى ريال مدريد مقابل 64 مليون دولار، بداية مميّزة في مشواره مع البرازيل، وسجّل باكورة أهدافه الدولية خلال الفوز على إنجلترا 1-0 على ملعب ويمبلي في مارس، ثم أضاف اثنين في وديتين ضد إسبانيا والمكسيك.
وعندما سئل قبل البطولة عن موعد خوضه أولى مبارياته أساسياً، قال: «وحده الله والبروفسور دوريفال يعلمان، سأتابع العمل والانتظار، لا أحد يحتاج لحرق المراحل».
وعن مواجهة الأوروجواي، حاملة اللقب 15 مرّة قياسية في بطولة كوبا أميركا، قال دوريفال جونيور: «هم فريق يستحق كامل احترامنا، وهذه مباراة جديرة بنصف لنهائي أو النهائي، نحن غريمان نعرف بعضنا البعض ونتبادل الاحترام وستكون مباراة عظيمة».

مقالات مشابهة

  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!