شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona Real Madrid الودية اليوم، دك برشلونة شباك نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الكلاسيكو الودي الذي جمع بينهما اليوم الأحد بتكساس الأمريكية لحساب الجولة التحضيرية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة مباراة برشلونة و ريال مدريد Barcelona-Real Madrid الودية اليوم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona-Real...

دك برشلونة شباك نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الكلاسيكو الودي الذي جمع بينهما اليوم الأحد بتكساس الأمريكية لحساب الجولة التحضيرية الخاصة بإنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona-Real Madrid الودية اليوم

البداية كانت من جانب اللاعب عثمان ديمبلي الذي سجل هدف التقدم للبلوجرانا في الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن البديل فيرمان لويز من تسجيل الهدف الثاني في شباك كورتوا عند حلول الدقيقة الرابعة والثمانين من تصويبة صاروخية.

واختتم البديل الآخر فيران توريس ثلاثية البلوجرانا بعد أن تلقى تمريرة من لويز ولعب الكرة اعلى كورتوا وسجل الهدف بطريقة جميلة في المرمى الخالي من حارسه.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona-Real Madrid الودية اليوم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024

حقق منتخب إسبانيا فوزًا ثمينًا أمام نظيره منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا" ليتأهل بذلك الماتدور إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

ملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا

افتتح داني أولمو أول أهداف اللقاء لصالح إسبانيا في الدقيقة 52، بعد عرضية من لامين يامال من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها أولمو بتسديدة أرضية، سكنت الشباك على يمين الحارس مانويل نوير.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة

وتعادل فلوريان فيرتز لصالح ألمانيا في الدقيقة 88، بعد عرضية من ميتلشتيت من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها كيميتش برأسية ليتابعها فيرتز بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل ميكيل ميرينو الهدف الثاني لصالح إسبانيا في الدقيقة 119، بعد عرضية من داني أولمو من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها ميرينو برأسية رائعة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يمين الحارس مانويل نوير.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • دي يونج يعلق على تخطيه 200 مباراة مع برشلونة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟