صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير الخارجية الهنغاري يرد على اتهامات بيربوك له بالكذب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress MFA Russia نفى وزير الخارجية الهنغاري، بيتر سيارتو، اتهامات وزيرة .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير الخارجية الهنغاري يرد على اتهامات بيربوك له بالكذب

Globallookpress MFA Russia

نفى وزير الخارجية الهنغاري، بيتر سيارتو، اتهامات وزيرة الخارجية الألمانية، أنالينا بيربوك، له بالكذب حول مسألة العقوبات ضد روسيا وأهدافها.

وقال سيارتو: "لا يتذكر الجميع أنه خلال المناقشة حول حزمة العقوبات الأخيرة، ادعت الزميلة الألمانية أنني كنت أكذب عندما قلت إن السلام كان متوقعا من حزم العقوبات. يمكن على الإنترنت العثور على بيان صحفي من مفوضية الاتحاد الأوروبي بعد تبني الحزمة الأولى من العقوبات تقول إن الاتحاد الأوروبي تبنى عقوبات حتى يحل السلام في أقرب وقت ممكن. والآن يقولون إنه لم يدرج أحد تقريب السلام في التوقعات من حزم العقوبات".

ووصف وزير الخارجية الهنغاري دعوة الاتحاد الأوروبي باستمرار إلى تسوية سلمية لجميع النزاعات المسلحة والحروب قبل النزاع في أوكرانيا بأنها "نفاق شديد".

وتابع: "الآن هناك حرب في أوروبا، وجهة نظر الاتحاد الأوروبي هي أنه لا يمكن التحدث عن السلام، وبدلا من ذلك، يمكن الحديث عن أي شيء. عندما تكون الحرب خارج أوروبا، يقولون: أنهوها، الآن الحرب في أوروبا، يقولون: استمروا. أعتقد أن هذه الازدواجية في المعايير غير مقبولة".

وأشار إلى أنه عندما يتحدث في اجتماعات دولية عن ضرورة التوصل إلى تسوية سلمية للنزاع في أوكرانيا، يسمونه "جاسوسا روسيا".

المصدر: نوفوستي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية الهنغاري يرد على اتهامات بيربوك له بالكذب وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الأوروبی

إقرأ أيضاً:

روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا

سرايا - أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الاثنين، فرضها حظرا دائما على دخول 99 مواطنا كنديا إلى روسيا؛ ردا على إجراءات كندية مماثلة.

وقالت وزارة الخارجية الروسية، في بيان صحفي اليوم: "ردا على إجراءات الحكومة الكندية، يفرض الجانب الروسي حظرا دائما على دخول 99 مواطنا كنديا، شاركوا في إعداد وتنفيذ السياسات المعادية للروس، كإجراء مضاد".

بترا


مقالات مشابهة

  • روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا
  • بحضور وزير الخارجية وشخصيات مصرية ودولية.. مركز القاهرة الدولي يحتفل بعيده الثلاثين
  • بالتزامن مع مشاورات مسقط.. وزير الخارجية يلتقي سفيرة بريطانيا لدى اليمن
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • 136 ألف يورو نفقات مكياج وزيرة خارجية ألمانيا.. هكذا بررت
  • "الاتحاد الأوروبي": تشريع 5 بؤر استيطانية محاولة أخرى متعمدة لتقويض جهود السلام
  • الاتحاد الأوروبي: خطوة سموتريتش لتشريع 5 بؤر استيطانية محاولة لتقويض جهود السلام
  • ألمانيا تُجدد موقفها الداعم لمغربية الصحراء
  • الاتحاد الأوروبي يضم بيلاروس إلى بعض العقوبات المفروضة على روسيا