ترفيه، الدكتور مصطفى ثابت يعزي الزميل عمرو سمير في وفاة والده،ينعى الدكتور مصطفى ثابت رئيس تحرير بوابة الفجر الإلكترونية، وجميع العاملين بها، والد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الدكتور مصطفى ثابت يعزي الزميل عمرو سمير في وفاة والده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الدكتور مصطفى ثابت يعزي الزميل عمرو سمير في وفاة والده

ينعى الدكتور مصطفى ثابت رئيس تحرير الإلكترونية، وجميع العاملين بها، والد الزميل عمرو سمير، رئيس قسم الخارجي ب ، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ويتقدم "ثابت" وجميع العاملين في بخالص العزاء إلى الزميل وأسرته، وأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدكتور مصطفى ثابت يعزي الزميل عمرو سمير في وفاة والده وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي

الثورة نت/..

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ صالح حسين محمد القفيلي عن عمر ناهز ٧٨ عاماً قضى معظمها في خدمة الوطن .

وأشاد فخامة الرئيس في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد عبدالله صالح حسين القفيلي وإخوته وآل القفيلي كافة، بأدوار الراحل وإسهاماته في خدمة الوطن خلال المهام التي تولاها ومنها رئيس هيئة التطوير التعاوني بمديرية ريدة، ومدير عام بمصلحة الجمارك، ومساهمته في حل القضايا بمحافظة عمران عامة وقبيلة عيال سريح خاصة.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأفراد الأسرة كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يتراجع عن استبدال شيرين ويدعم "توو ليت"
  • هزاع بن زايد يعزي في وفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق محمد حسين الخوري
  • السفير الروسي بالقاهرة يعزي الدكتور عبدالرحيم علي في وفاة والدته
  • الرئيس يعزي في وفاة الحملي والبروفيسور الدكتور العقاب
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة محمد أحمد الحملي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ صالح القفيلي
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي
  • الرئيس يعزي في وفاة الشيخ القفيلي
  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته