فنون، أحمد حاتم يشوق جمهوره بإعلان تشويقي لفيلم حسن المصري،02 00 ص الأحد 30 يوليه 2023 كتب مروان الطيب شوق الفنان أحمد حاتم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد حاتم يشوق جمهوره بإعلان تشويقي لفيلم "حسن المصري"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد حاتم يشوق جمهوره بإعلان تشويقي لفيلم "حسن المصري"

02:00 ص الأحد 30 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب: شوق الفنان أحمد حاتم جمهوره ومتابعيه بقرب عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "حسن المصري" والمقرر بدء عرض بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشر "حاتم" إعلان تشويقي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق قائلاً "لحظة واحدة ممكن تغير حياتك"، ولاقى الإعلان إعجاب متابعيه معلقين "ان شاء الله نجاح كبير كالعادة، متحمسين، هتكسر الدنيا ان شاء الله، أعظم دور قدمته جاي في السكة".

وطرحت "سينرجي" الشركة المنتجة لفيلم "حسن المصري" بوستر رسمي مطلع شهر يوليو الجاري وتصدره أحمد حاتم ويشاركه البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم فريال يوسف، مراد مكرم، إنتاج جابي خوري، وإخراج سمير حبشي.

ويعيش الفنان أحمد حاتم انتعاشة خلال الفترة الماضية حيث شارك بعدد من الأعمال منها فيلم "المطاريد" والذي تم عرضه مطلع العام الجاري.

يذكر أن أحمد حاتم إلى جانب مشاركته بطولة فيلم "حسن المصري"، يشارك أيضاً ولأول مرة مع المخرج الكبير محمد أمين والفنانة ليلى علوي بفيلم "التاريخ السري لكوثر"، إلى جانب فيلم "الملحد" تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل والمقرر طرحهما خلال الفترة المقبلة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد حاتم يشوق جمهوره بإعلان تشويقي لفيلم "حسن المصري" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسن المصری

إقرأ أيضاً:

فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم

يواصل فيلم «عاشق» بطولة النجم أحمد حاتم، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية، وذلك منذ بداية عرضه منذ 5 أيام.

إيرادات فيلم عاشق

وبلغت إيرادات فيلم عاشق، أمس الأحد حوالي 1.326.144 جنيهًا، ليحافظ بذلك على المركز الأول بدور العرض السينمائية.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما، ومن ثم يتفاجأ أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

اقرأ أيضاًتخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه

فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

مقالات مشابهة

  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم