تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي ورئيس مؤتمر cop28 والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك، إن القوى العاملة في أدنوك لتحقيق إنجازات وتطورات كبيرة على مر السنين، مشددا على أهمية الابتكار وتبني الحلول المتقدمة لمستقبل مستدام منخفض الانبعاثات، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز.

وأضاف الجابر، أن:" نسعى لتعزيز التواصل والتفاعل مع روادنا، الذين يشكلون ثروة مهمة ومخزوناً معرفياً استراتيجياً للشركة، والاستفادة من خبراتهم الواسعة وتجاربهم المتعددة لخدمة الوطن والمجتمع وقطاع الطاقة".

وأشار إلى أنهم نجحوا فى تحقيق إنجازات مهمة وتطورات ملموسة، على مدار السنوات الماضية، وتنفيذ نقلة نوعية مستمرة لضمان مواكبة أعمالها للمستقبل، ووتعزيز مكانتها شركة طاقة متكاملة ومتطورة، تتبنى مفاهيم الابتكار وتوظف أحدث الحلول والتقنيات المتقدمة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، للوصول إلى مستقبل مستدام ومنخفض الانبعاثات.

ونظمت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، اليوم، ملتقى "رواد أدنوك" السنوي، والذي جمع أكثر من 1000 موظف سابق وحالٍ، واحتفى هذا الحدث بالمساهمات الكبيرة لهؤلاء الأفراد في تطوير قطاع الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ورسالة أدنوك المتمثلة في توفير موارد طاقة موثوقة بأقل قدر من الانبعاثات محليًا وعالميًا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القوى العاملة

إقرأ أيضاً:

عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة

قال نادر الخبيري عضو مجلس النواب إنَّ الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي والتي أدت اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمامها مهام وتحديات كبيرة لتحقيق أحلام وطموحات الشارع المصري.

التكامل والتعاون

وأكد النائب ضرورة التكامل والتعاون في العمل بين الوزارات لتحقيق متطلبات المواطن المصري بشكل أسرع وأدق وعدم إهدار الوقت ووضع أجندة وبرنامج عمل قابل للتنفيذ، حتي نستطيع متابعة حجم الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع فنحن في أشد الحاجة إلى الوصول لنتائج ملموسة على أرض الواقع

وأوضح الخبيري، أنَّ الحكومة الجديدة تواجه عدد من التحديات الاقتصادية باعتبارها الملف الأصعب علي مائدة الحكومة، أهمها الاستمرار في خطة دعم توطين الصناعات، وتشجيع الصناعة المحلية، وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتشجيع نمو القطاع الخاص من خلال تعزيز مشاركته في القطاعات الاقتصادية المختلفة، مع ضرورة أن تضع الحكومة الجديدة في اعتبارها التداعيات السلبية للصراعات الإقليمية علي الاقتصاد المصري، وذلك من أجل صياغة سياسات أكثر مرونة يمكنها توقع المستقبل والتعامل مع أي أزمات راهنة أو مفاجئة.

مجلس الوزراء

وأدت الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية، حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية، وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى ضمن توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • إنترناشيونال أس أو أس" تحثّ الشركات على اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة القوى العاملة وسط موجات الحر الشديدة
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • إنجازات وشهادات وزير البترول الجديد كريم بدوي
  • معلومات عن الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر الجديد.. حركة المحافظين 2024
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • من نجع حمادي إلى نائبا لمحافظ الأقصر.. السيرة الذاتية للدكتور هشام أبو زيد
  • عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة ستعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات
  • عضو بالشيوخ: الحكومة حققت إنجازات كبيرة في الفترة الماضية
  • تراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.. إليك التفاصيل
  • 3.5 % معدل البطالة في المملكة