الأسبوع:
2024-07-07@02:35:23 GMT

مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بالفيوم

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بالفيوم

لقيت طفلة مصرعها وأصيب 3 أشخاص آخرين، في حريق نشب في منزل بقرية العجميين بمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة.

وكان اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة ابشواي، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بتلقيها بلاغ من الأهالي، بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بقرية العجميين، نتج عنه وفاة طفلة وإصابة شاب وسيداتين كانوا بالمنزل.

وفور البلاغ انتقلت قوات الحمايه المدنيه وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، ونقلت سيارات الإسعاف جثمان الطفلة الي مشرحة مستشفي إبشواي المركزي فيما جرى نقل المصابين إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات التي قادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، وأشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة، حدوث ماس كهربائي في الدائرة الكهربية بالمنزل مما تسبب في اشتعال الحريق، وأنّ الحريق قضاء وقدر، وأنه لا يوجد أية شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق منزل بالفيوم حوادث الفيوم مصرع طفلة

إقرأ أيضاً:

نائبة مدير "فوجيان" الصينية: إنتاج فيلم مشترك عن طريق الحريق بين مصر والصين

قالت شو هونغوي نائبة مدير مركز الفضائيات التابع لمجموعة فوجيان للسينما والتلفزيون، إنّ مبادرة طريق الحرير من 11 سنة  تعتبر مبادرة مهمة جدا للرئيس الصيني التي تتضمن الكثير من المجالات الثقافية والاقتصادية، والهدف منها تطور التعاون والتفاهم بين الدول المختلفة. 

الصين تطلق خطًا جويًا جديدًا للشحن إلى النرويج الصين تفتتح خط طرق بحريًا ضخمًا جنوبي البلاد  إنتاج فيلم مشترك عن طريق الحريق بين مصر والصين

وأضافت خلال حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن ذلك لن يحصل إلا بالسلم ومعرفة ثقافة الآخرين والتعمق في ثقافات الشعوب، مشيرةً إلى أنه سيتم إنتاج فيلم مشترك عن طريق الحريق بين مصر والصين. 

وتابعت: «بالنسبة إلى فكرة القيلم، فأنا أنتمي إلى إحدى المقاطعات التي تمثل نقطة مهمة على طريق الحرير البحري، نجد في الشعب بمدينتنا وجوه مختلفة على الصينيين، يشبهون العرب، حتى في تفاصيل الأنف والوجه، وعندما تعمقنا في أصول هذه الفئة من الشعب وجدنا أن لديهم أصولا عربية، وفي التاريخ، قدم الكثير من العرب كثر إلى مدينتنا عبر التبادل التجاري وحدث تزاوج بين العرب والصينيين من تلك المدينة بشكل عام».

 فكرة إنتاج فيلم مشترك حتى نصور الثقافة 

وأكدت: «المستشار الثقافي للسفارة المصرية بالصين الدكتورة أميمة زارت المجموعة، وبعد النقاش بدأت فكرة إنتاج فيلم مشترك حتى نصور الثقافة ونبحث عن بقايا الآثار التي تركها العرب ومصر في الصين وخصوصا مصر، فقد اكتشفنا في القدم العديد من المصريين تزوجوا من مدينتنا، وكان هناك تبادل ثقافي واقتصادي وتجاري بين الطرفين».
 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة صديقه إثر تصادم "ميكروباص وموتوسيكل" بالبحيرة
  • مصرع وإصابة 21 على طريق أبوسلطان بالإسماعيلية
  • مصرع عامل وإصابة 21 فى انقلاب سيارة على طريق أبو سلطان بالإسماعيلية
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • السيطرة على حريق نشب فى 3 أحواش بقرية الزوايدة بقنا
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • نائبة مدير "فوجيان" الصينية: إنتاج فيلم مشترك عن طريق الحريق بين مصر والصين
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا