قتـ.لوها أثناء نومها.. تيك توكر عراقية تثير ضجة بوفاتها
تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT
أثارت وفاة التيك توكر العراقية فيروز آزاد حالة كبيرة من الحزن بين متابعيها، حيث قتلت وهى على سريرها وفارقت الحياة فى عز شبابها عن عمر 21 عاما.
الأب وابنه ماتوا في نفس الشهر.. واقعة أحزنت السوشيال ميديا وهذه طرق الوقاية بتدوخ كتير في الحر.. إليك الحلأعلنت وسائل إعلام عراقية عن مقتل التيك توكر فيروز آزاد بعدة طلقات نارية على سريرها وهى نائمة في شقتها بحي دراتو جنوب شرق أربيل شمال العراق.
وأثارت الواقعة ذهول متابعيها على السوشيال ميديا ووفقا للخليج "365" ذكر مصدر مقرب أن من قام بقتل التيك توكر فيروز آزاد هم أقاربها، حيث اقتحموا الشقة وأطلقوا عليها أربع رصاصات أثناء نومها وماتت فى الحال.
مقتل بلوجروكشفت التحقيقات الأولية أن والدها مشارك فى واقعة القتل وأبناء عمومتها مع العلم أن الأب منفصل عن أم التيك توكر الراحلة منذ فترة طويلة.
أوضح مصدر أن سبب مقتل الفتاة هو عدم استجابتها لوالدها وأبناء عمومتها الذين طلبوا منها التوقف عن نشر يومياتها على موقعي سناب شات، وتيك توك وإلا سيقوموا بقتلها، وكانت تقدم غالب محتواها باللغة الكردية.
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: التيك توكر التيك توك السوشيال ميديا تيك توك وسائل إعلام عراقية التیک توکر
إقرأ أيضاً:
باسكال مشعلاني: تراجع الأغنية العربية بسبب استسهال الكلمات وانتشار السوشيال ميديا
كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن رأيها في حال الساحة الغنائية حاليًا، مشيرة إلى تراجع كبير في مستوى الأغنية العربية في الآونة الأخيرة.
وأكدت أن هذا التراجع ناتج عن استسهال الكتابة والكلمات، إضافة إلى أن كثرة الوسائط الإعلامية ساهمت في هذا الانخفاض.
ظهور وسائل الإعلام الحديثة والأثر السلبيوأوضحت باسكال أن وسائل الإعلام الحديثة، وخاصة منصات السوشيال ميديا، تفتقر إلى المعايير والضوابط التي كانت تضمن مستوى محتوى الأغاني في الماضي.
وأشارت إلى أن التليفزيون والإذاعة كانا الوسيلتين الرئيسيتين في تسليط الضوء على المطربين الجدد، وكان هناك رقابة تحافظ على مستوى الكلمات والمحتوى، وهو ما نفتقده اليوم.
السوشيال ميديا وتسهيل الوصول للمحتوىوفي حديثها عن تأثير السوشيال ميديا، أكدت باسكال أن منصات الإنترنت قد سمحت لأي شخص أن يقدم نفسه كمطرب، دون الالتزام بأي معايير أو ضوابط.
وأوضحت: "في زمن السوشيال ميديا لم يعد هناك ضابط أو رابط، وأصبح من السهل تقديم أي نوع من المحتوى دون مراعاة الذوق العام".
النقد اللاذع للمبالغة في العريمن ناحية أخرى، تحدثت باسكال عن توجه بعض الفنانات إلى أسلوب جذب الأنظار من خلال المبالغة في العري.
وأكدت أن النجاح الحقيقي لا يتحقق من خلال هذه الأساليب، بل من خلال الصوت والأداء القوي. وأضافت: "المطربة يجب أن تركز على تطوير صوتها وأدائها والمحتوى الذي تقدمه، لأن هذا هو ما يخلد اسمها في الذاكرة".
وأكدت أن المبالغة في العري هي محاولة لصرف الأنظار عن ضعف الموهبة، وأن هذه النوعية من الفنانات سرعان ما ينساهن الجمهور.