نعت الفنانة هنا الزاهد، الفنان صلاح السعدني عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد رحيله عن عالمنا اليوم الجمعة عن عمر ناهز الـ 81 عاما.

وشاركت هنا الزاهد صورة عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «البقاء لله، ربنا يرحمه، الفاتحة على روحه، ربنا يصبرك يا أحمد، ويصبر أهلك أجمعين».

صلاح السعدنيوفاة صلاح السعدني

يشار إلى أن صلاح السعدني رحل عن عالمنا صباح الجمعة بعد مسيرة حافلة بالإنجازات الفنية.

وفاة الفنان صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما

وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني ظهر اليوم الجمعة.

حشد من الفنانين في جنازة صلاح السعدنيجنازة صلاح السعدني

شُيع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة على الجثمان عصر اليوم، الجمعة، ليوارى الثرى بمقابر العائلة بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

شارك في تشييع الجنازة: الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي والفنان علي ربيع والفنانة غادة عادل والفنان أحمد السقا والفنان محمود البزاوي والفنان أحمد رزق والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم والفنان محمد عبد الحافظ، والفنان محمد رياض.

اقرأ أيضاًفلسطينيون ينعون صلاح السعدني وينشرون صورته مع الرئيس عرفات

وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة قبل تشييعه لمثواه الأخير

تفاصيل جنازة صلاح السعدني.. أحمد السقا ومحمود الخطيب أبرز الحضور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السعدني ابن الفنان صلاح السعدني احمد صلاح السعدني الفنان صلاح السعدني جنازة الفنان صلاح السعدني جنازة صلاح السعدني صلاح السعدنى صلاح السعدني عزاء صلاح السعدني هنا الزاهد وفاة الفنان صلاح السعدني وفاة صلاح السعدنى وفاة صلاح السعدني صلاح السعدنی

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟

تصدّر اسم الفنان المصري أحمد العوضي ترند وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول منشور للفنانة فريدة سيف النصر تكشف فيه عن مرضه.

وعبّرت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيس بوك، عن حزنها الشديد حين علمت بنبأ مرض العوضي، معربة فيه عن أمنياتها له بالشفاء العاجل، طالبةً من الجمهور الدعاء له.

وتزامن ذلك مع إعادة تداول فيديو للإعلامي أحمد سالم من برنامجه التلفزيوني، يتحدث فيه عن إصابة أحمد العوضي بالسرطان، ووقف تصوير مسلسله الرمضاني، ومنع الزيارة عنه.

وسرعان ما تبيّن أن كل ذلك مجرد شائعات، فالفيديو الخاص بالإعلامي مجتزأ، وكان يقرأ فيه الأنباء المتداولة في وقت سابق لنفسه، لكم تم اقتطاع جزء النفي.
فيما رد العوضي بنفسه على منشور فريدة سيف النصر، كاتباً: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض.. شائعات والله".


ويواصل الفنان أحمد العوضى تحضيرات مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، ويشاركه بطولته ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ولوسي وصفاء الطوخي وعزت زين وعصام السقا وآخرين.

"فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين - موقع 24أثار محمود حمدان، مؤلف مُسلسل "فهد البطل"، الذي يخوض به الفنان أحمد العوضي، موسم دراما رمضان 2025، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما طرح إعلاناً عبر صفحته على "فيس بوك"، يطلب خلاله طفلين يشبهان البطل والبطلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • «اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي