شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن في الكلاسيكو الودي برشلونة يهزم ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ودخل الفريقان اللقاء بتشكيلتين أساسيتين شهدتا مشاركة الإنجليزي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في الكلاسيكو الودي.. برشلونة يهزم ريال مدريد بثلاثية نظيفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في الكلاسيكو الودي.. برشلونة يهزم ريال مدريد بثلاثية...

ودخل الفريقان اللقاء بتشكيلتين أساسيتين شهدتا مشاركة الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الجديد وأوريول روميو وغندوغان لاعبا برشلونة.

وتقدم برشلونة في الشوط الأول بتسديدة من عثمان ديمبلي مستغلا صناعة زميله بيدري قبل أن تستقر النتيجة على حالها حتى الدقيقة 85 عندما سدد الشاب فيرمن لوبيز من مسافة بعيدة معلنا الهدف الثاني ليتسبب اللاعب الصاعد بالهدف الثالث في الدقائق الأخيرة لتمريره بينية لزميله فيران توريس الذي وضعها في الشباك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في الكلاسيكو الودي.. برشلونة يهزم ريال مدريد بثلاثية نظيفة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة

ماجد محمد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على نظيره ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونجح اليونايتد في تسجيل هدفين حملا توقيع الثنائي ماتيس دي ليخت في الدقيقة 35 وماركوس راشفورد في الدقيقة 41 ، وأضاف أليخاندرو غارناتشو الهدف الثالث فى الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري ، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند صفر نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير .

ومن جانبه ، قال المدرب الهولندي تين هاج عقب الفوز : “إنه مهم للغاية ، إنه انتصار هائل له ولكل مهاجم، عندما يبدأ الموسم يريد أن يكون ضمن الهدافين ، الآن ماتيس دي ليخت سجل هدفه الأول وأثق في أنه سيسجل المزيد ” .

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • سيلتا فيجو يهزم بلد الوليد بثلاثية في الدوري الإسباني
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الهلال يفوز على الرياض بثلاثية نظيفة
  • بثلاثية نظيفة.. الهلال يهزم الرياض ويعتلي الصدارة
  • الهلال يهزم الرياض بثلاثية
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية