شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برشلونة يمطر شباك ريال مدريد بثلاثية بيضاء في مباراة ودية، 02 11 ص الأحد 30 يوليو 2023 برشلونة و ريال مدريد حقق نادي برشلونة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يمطر شباك ريال مدريد بثلاثية بيضاء في مباراة ودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يمطر شباك ريال مدريد بثلاثية بيضاء في مباراة...

02:11 ص | الأحد 30 يوليو 2023

برشلونة وريال مدريد

حقق نادي برشلونة الفوز على حساب غريمه ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وأقيمت المباراة على ملعب ايه تي أند تي ستاديوم في الولايات المتحدة الأمريكية.

ديمبيلي يقود برشلونة لتحقيق الانتصار على ريال مدريد وديا

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك ريال مدريد، الذي تراجع في بداية المباراة.

وفي الدقيقة 4 من عمر اللقاء، كاد أوريول روميو أن يسجل الهدف الأول بعد تمريرة وصلت له من جانب دفاعات ريال مدريد، إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة وخرجت خارج المرمى.

وتألق تير شتيجن أمام تصويبة فيدريكو فالفيري في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، ليبقي النتيجة سلبية بين برشلونة وريال مدريد.

ونجح نادي برشلونة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، عن طريق عثمان ديمبيلي، بعد تمريرة رائعة من جانب بيدري وصلت إلى ديمبيلي الذي سدد الكرة وسكنت شباك تيبو كورتوا.

وتحصل فيدريكو فالفيردي على ركلة جزاء في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعد عركلة من جانب دفاعات برشلونة، لكن فينيسيوس أهدر ركلة الجزاء.

وعاد تير شتيجن للتألق من جديد في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بعد تسديدة من جانب رودريجو جوس، تألق في التصدي لها.

حاول لاعبو نادي ريال مدريد تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني

برشلونة وريال مدريد

الشوط الثاني شهد ضغطا مبكرا من لاعبي نادي ريال مدريد من أجل تعديل النتيجة، وسط تمركز دفاعي من جانب لاعبي نادي برشلونة في وسط الملعب.

وتألق ماركو تير شتيجن من جديد أمام تصويبة فينيسيوس جونيور في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب مودريتش وصلت لفينيسيوس الذي سدد كرة تألق حارس برشلونة في التصدي لها.

ومنعت العارضة ريال مدريد في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، من تعديل النتيجة بعد تصويبة قوية من جانب أوريلين تشواميني ارتطمت بالعارضة ورأس تير شتيجين وخرجت خارج المرمى.

وكاد نادي ريال مدريد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعد توغل من جانب فينيسيوس جونيور ومراوغة أكثر من لاعب، قبل أن يسدد كرة تمر بجوار مرمى نادي برشلونة.

وسجل نادي برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، عن طريق فيرمن لوبيز، لينجح نادي برشلونة في تعزيز النتيجة.

وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء، بانتصار برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يمطر شباك ريال مدريد بثلاثية بيضاء في مباراة ودية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی برشلونة برشلونة فی فی الدقیقة من جانب

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بمنافسه في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، فريق شتوتجارت الألماني، الذي يعود للمشاركة في البطولة للمرة الأولى منذ عام 2010.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: "حقيقة أن شتوتجارت سيكون ضيفنا هنا غدا تعني أن المدرب سيباستيان هونيس قام بعمل رائع".

وأضاف: "شتوتجارت فريق منظم للغاية، أتوقع مباراة ممتعة".

وتأهل الفريق الألماني إلى دوري أبطال أوروبا بعدما قدم موسما رائعا ببطولة الدوري الموسم الماضي وأنهاه في المركز الثاني خلف البطل باير ليفركوزن.

ويسافر شتوتجارت لمواجهة حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب البطولة وذلك بعدما حقق الفريق فوزه الأول في بطولة الدوري الأملاني على حساب مونشنجلادباخ 3/1.

وقال هونيس بعد نهاية المباراة: "هناك الكثير من الحديث عن مباراة ريال مدريد حتى قبل مواجهة مونشنجلادباخ، وهو أمر مفهوم، بالطبع نحن سعداء بأننا نستعد لمباراة كبيرة ومميزة بعد تحقيق ذلك الفوز".

وأضاف: "الفريق حقق فوزا مستحقا، وستكون المباراة المقبلة حدثا مميزا لجماهيرنا وللنادي بأكمله".

من جانبه قال سامي خضيرة، نجم شتوتجارت وريال مدريد السابق، إن الحل من أجل الصمود في ملعب "سانتياجو برنابيو" هو التحلي بالشجاعة.

وأضاف خضيرة في حوار مع الموقع الرسمي لنادي شتوتجارت، إنه بمجرد دخول الملعب والشعور بالخوف تأتي الخسارة، مشيرا إلى أن الحل هو تجنب التأثر بالأجواء في الملعب والتركيز على أداء الفريق.

وأضاف: "ريال مدريد يمكنه إحداث شيء مميز في ذلك الملعب في أي وقت حتى في الدقيقة 91 أو 92 أو حتى الدقيقة 97، الشجاعة هي الحل من أجل النجاة في سانتياجو برنابيو".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سوسييداد قبل مباراة اليوم
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة