شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل نجم الأهلي يوجه رسالة خاصة بعد رحيله عن القلعة الحمراء، وجه علي لطفي حارس المرمى المنتقل حديثًا لنادي زد رسالة وداع لجماهير النادي الأهلي بعدما رحل رسميًا عن القلعة الحمراء. رسالة علي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. نجم الأهلي يوجه رسالة خاصة بعد رحيله عن القلعة الحمراء ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. نجم الأهلي يوجه رسالة خاصة بعد رحيله عن...

وجه علي لطفي حارس المرمى المنتقل حديثًا لنادي زد رسالة وداع لجماهير النادي الأهلي بعدما رحل رسميًا عن القلعة الحمراء.

رسالة علي لطفي بعد رحيله عن الأهلي 

وكتب لطفي عبر حسابه بموقع التواصل انستجرام:" مش عارف ابدأ منين ولا منين بس جوايا مشاعر مش عارف اعبر عنها النهارده".

وأضاف:"اخر يوم ليا في النادي إلى كان حلم حياتي اني العب فيه من اول ما بدأت العب كوره النادي إلى قضيت جواه احسن ٦ سنين في حياتي حققت في بطولات وانجازات هتفضل وسام علي صدري".

وتابع:"٦ سنين شوفت فيهم كل الحب والاحترام من كل فرد في منظومة النادي الاهلي".

وواصل:"ويعلم ربنا اني مقصرتش يوم في حق النادي ٦ سنين كان نفسي يبقوا ٣٠ سنه بس دي سنة الحياه".

وأردف:"وحابب اشكر ادارة النادي بقيادة الاسطوره محمود الخطيب إنه تفهم موقفي اني حابب اطلع واشارك لان التواجد في الملعب هي الحاجه الوحيده إلى ممكن ترضي اي لاعيب كوره ومكنتش هفكر اسيب النادي الاهلي الا لما الاقي مشروع كروي كبير يرتقي لطموحاتي إلى اتعودت عليها جوه النادي الاهلي".

وأكمل:" ولقيت كل إلى بدور عليه في منظومة نادي ZED المحترمه والمحترفه بما تحمل الكلمه من معاني والله الموفق والمستعان ونسألكم الدعاء بالتوفيق والسداد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. نجم الأهلي يوجه رسالة خاصة بعد رحيله عن القلعة الحمراء وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد

 

قال الناقد الرياضي محمد أبوعلي، أن مسئولي اتحاد الكرة الجزائري والمدير الفني لمنتخب الجزائر هم وراء فشل صفقة زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عبدالرحمن الزيتوني الذي كان وراء جلب عرض النادي الأهلي وعرض الخليج السعودي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بلعيد تلقى عرضا مغريا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، وراتبه سنويا كان سيتخطى مليون و100 ألف دولار، لكن اللاعب رفض لأنه يريد الاحتراف في أوروبا".

وأضاف: "بلعيد وقع تفويض للوكيل المصري أحمد يحيى، وهو أول من قام بعرض المدافع الجزائري على النادي الأهلي، وعبدالرحمن زيتوني الوكيل الثاني جاء إلى مصر واجتمع مع يحيى من أجل حسم الصفقة لصالح الأهلي".

شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير

وواصل: "أحمد يحيى كان سيكون وكيل زين الدين بلعيد على مدار قيمة عقده مع النادي الأهلي، لكن في النهاية اللاعب اختار الانتقال لبلجيكا".

وتابع: "المفترض أن المفاوضات كانت في شهر أبريل واللاعب وقع على التفويض في مطلع شهر مايو، والوكيل الجزائري جاء إلى مصر وتم تقديم عرض رسمي، وتم عرض دفع مبلغ مليون دولار لحسم الصفقة، وكان بلعيد قد حسم كل الاتفاقات مع الأهلي، لكن بعد معسكر منتخب الجزائر قام بتغيير موقفه".

وأشار إلى أن الاتفاق كان مع بلعيد على دفع الشرط الجزائي، لكن نادي اتحاد العاصمة أبدى غضبه، ليضطر الأهلي إلى التفاوض مع النادي الجزائري، وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من ضياع الصفقة، لأنه كان قريب الشبه من محمد عبدالمنعم.

وأوضح: "كولر طلب 9 صفقات جديدة، منهم 5 لاعبين أجانب، وعندما تم عرض زين الدين بلعيد عليه تمت الموافقة عليه بعدما شاهده جيدا، وياسين الميكاري محلل الأداء قام بتقديم تقرير جيد عنه".

وأكد: بلعيد رفض عرضا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، كما أنه رفض النادي الأهلي لنفس السبب لرغبته في الاحتراف الاوروبي".

وأتم: "كولر كان غاضبا في اجتماع لجنة التخطيط اليوم، وهناك لاعبين مرشحين في الدوري المصري، ومن الاسماء المرشحة اياد العسقلاني".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • عاجل| السيسي يوجه رسالة إلى المصريين بشأن ارتفاع الأسعار
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو