شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا حققت حياة كريمة فى قرى محافظة سوهاج؟ دراسة تكشف، حققت المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة في محافظة سوهاج، أما عن المرحلة الثانية فستنطلق في الفترة المقبلة من مركزى “أخميم وطهطا” وتستهدف 44 .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا حققت حياة كريمة فى قرى محافظة سوهاج؟.

. دراسة تكشف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا حققت حياة كريمة فى قرى محافظة سوهاج؟.. دراسة تكشف

حققت المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة في محافظة سوهاج، أما عن المرحلة الثانية فستنطلق في الفترة المقبلة من مركزى “أخميم وطهطا” وتستهدف 44 قرية و184 نجعًا وتابعًا؛ حيث يبلغ عدد القرى المستهدفة بمركز أخميم، 15 قرية، وفى مركز طهطا 29 قرية، فقد تم الانتهاء من جميع الخدمات المؤهلة لخمس قرى بنسبة 100% وأصبحت قرى نموذجية للحياة كريمة داخل محافظة سوهاج،وكشفت دراسة للمركز المصري للفكر والدراسات :

● قرية أم دومة: تم الانتهاء من إنشاء مجمع خدمات المواطنين، ووحدة طب أسرة أم دومة، ونقطة إسعاف، ومحطة كهرباء، وملعب نجيل صناعي، رفع كفاءة مركز شباب أم دومة، ومجمع الخدمات الزراعية، ومبنى تنمية الأسرة والطفولة، إلى جانب رصف عديد من الكيلومترات من الطرق.

● قرية البربا: تم الانتهاء من إنشاء مجمع خدمات المواطنين، ووحدة صحية، ومحطة رفع، ومجمع خدمات زراعية، ومحطة كهرباء، ومبنى تنمية الأسرة والطفولة.

● قرية بني حميل: تم الانتهاء من إنشاء مجمع الخدمات الزراعية، ومحطة كهرباء، ورفع كفاءة وحدة اجتماعية.

● قرية البطاخ: تم الانتهاء من إنشاء مجمع خدمات المواطنين، ووحدة صحية، ونقطة إسعاف، ومجمع خدمات زراعية، ومحطة كهرباء، ومبنى تنمية الأسرة والطفولة.

قرية أولاد سلامة: تم الانتهاء من إنشاء مجمع خدمات المواطنين، ووحدة صحية، ونقطة إسعاف، ومجمع الخدمات الزراعية، ومحطة كهرباء ومركز شباب ورياضة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا حققت حياة كريمة فى قرى محافظة سوهاج؟.. دراسة تكشف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دراسة تکشف

إقرأ أيضاً:

"قرية سياحية".. أبرز مشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج بواحة سيوة

 


شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج مناقشة مشروعات تخرج طلاب البكالوريوس بكلية الهندسة، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية، الدكتور طلعت علي والدكتور محمد محمود وكلاء الكلية، اللواء طارق حافظ مدير عام إدارة الأمن الجامعي، الدكتور أحمد عاطف أمين الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية والطلاب، وذلك بمقر الكلية بالحرم الجديد.

 

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تخريج كوادر هندسية وفنية طبقًا لحاجة سوق العمل، وذلك من خلال تشجيع الإبتكار والعمل على زيادة القدرة الإنتاجية، حيث أن المشروعات المبتكرة التي نفذها الطلاب جاءت تطبيقًا للدراسة النظرية والعملية التي اكتسبها الطلاب علي مدار سنوات الدراسة.

 

وأشاد رئيس الجامعة بما شاهده من أفكار مبدعة والتي نفذها الطلاب بكل دقة ومهارة، التي تعكس مدى موهبة خريجي كلية الهندسة التي تُساهم في تخريج آلاف المهندسين المتسلحين بالعلم والخبرة اللازمة لبناء الجمهورية الجديدة.

 

كما أثنى الدكتور عبد الناصر يس على الجهد المبذول من الطلاب في تصميم مشروعات التخرج،التي بلغ عددها هذا العام ١٠ مشروع تخرج، شارك بها ٢٢٧ طالب وطالبة من أقسام الهندسة المعمارية والمدنية والكهربية، حيث قام الطلاب بعرض تطبيقات أفكارهم العلمية متضمنة أحدث ما وصل إليه العلم في تخصصاتهم، وذلك في تقنيات الإتصالات والإلكترونيات والتحكم الكهربي.

 

وأوضح الدكتور أحمد قاسم أن طلاب قسم الهندسة المعمارية قدموا تصميمات هندسية متكاملة لتخطيط وتصميم قرية للسياحة العلاجية بواحة سيوة ومشروع آخر لتصميم قرية سياحية ذكية، كما تم مناقشة أيضا مشروعات التخرج لطلاب قسم الهندسة المدنية في تخصصاتها المختلفة مثل المنشأت الخرسانية والطرق والصرف الصحي والمياه.

 

ومن الجدير بالذكر أن منسوبي الكلية احتفلوا برفقة رئيس الجامعة بذكرى بيان ٣ يوليو.

مقالات مشابهة

  • "قرية سياحية".. أبرز مشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج بواحة سيوة
  • شرب مياه الصنبور يُهدد صحة الإنسان.. دراسة تكشف التفاصيل
  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • صابر وأسرته «عايشين مستورين» بسبب حياة كريمة: «الحلم بقى حقيقة»
  • «حياة كريمة» تكشف آخر موعد للتقديم بمسابقة «Save Watt» لأفكار ترشيد الطاقة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية في محافظة الجيزة اليوم
  • «نور بعد العتمة».. حياة كريمة تعيد الأمل لـ«وليد» بتوفير سلع في محل بقالته