شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بوتين روسيا لن تخزن الغاز بكميات ضخمة في تركيا، روسيا 8211; أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن إنشاء مركز للغاز في تركيا لا يزال على جدول الأعمال، لافتا إلى أن روسيا لن تقوم بتخزين الغاز .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: روسيا لن تخزن الغاز بكميات ضخمة في تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: روسيا لن تخزن الغاز بكميات ضخمة في تركيا

روسيا – أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن إنشاء مركز للغاز في تركيا لا يزال على جدول الأعمال، لافتا إلى أن روسيا لن تقوم بتخزين الغاز بكميات كبيرة في تركيا.

وقال بوتين، في مؤتمر صحفي، يوم السبت إن “إنشاء مركز للغاز في تركيا لا يزال على جدول الأعمال”.

وقال: “نعم، (موضوع مركز الغاز) لا يزال على جدول الأعمال، لكنني أريد أن أوضح أن هذا ليس نفطا أو مخزنا للنفط، هذا غاز، نحن وأصدقاؤنا الأتراك نعرف ذلك، نحن نتحدث عن إنشاء منصة تجارة.. لن نخزن الغاز في منشآت تخزين ضخمة هناك، إنه مجرد مكان مناسب لتنظيم مثل هذه التداولات التجارية”.

وأكد بوتين، أن “إطلاق العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا أدى إلى بدء قضايا اقتصادية في الغرب ولكن أصل المشكلة في أخطاء الغرب السابقة”.

يذكر أن روسيا وتركيا وقعتا اتفاقا لإنشاء مركز للغاز في تركيا يمكن من خلاله نقل الغاز الروسي عبر تركيا إلى أوروبا.

وفي وقت سابق، ذكّر وزير المالية التركي نور الدين النبطي، الاتحاد الأوروبي بأن مشروع مركز الغاز المشترك بين موسكو وأنقرة، بات المخرج الوحيد لأوروبا من أزمة الغاز.

المصدر: نوفوستي

Shares

192.126.172.205



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: روسيا لن تخزن الغاز بكميات ضخمة في تركيا وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي: لا نستبعد إجراء مفاوضات مع روسيا عبر وسطاء

صرح فلاديمير زيلينسكي اليوم الأحد، بأن أوكرانيا لا تستبعد إمكانية إجراء مفاوضات مع روسيا من خلال وسطاء يمكن أن يكونوا ممثلين لدول من أي قارة.

بوتين: روسيا مستعدة لمواصلة المفاوضات مع أوكرانيا بناء على الاتفاقات السابقة

وأشار زيلينسكي خلال المقابلة مع صحيفة "فيلادلفيا إنكويرر" إلى أنه خلال هذه المفاوضات يمكن للأطراف إيجاد طريقة للخروج من الأزمة.

وقال: "يمكن لأوكرانيا أن تجد نموذجا (للمفاوضات) تستطيع من خلاله، وفقا للوثائق والخطوات والطرائق، إيجاد حل".

هذا وقد أعربت موسكو منذ بداية الأزمة الروسية عن استعدادها للتفاوض من أجل التوصل لحل سياسي للأزمة الأوكرانية، فيما ترفض كييف إطلاق مفاوضات وتسعى بدعم غربي لتحقيق مكاسب عسكرية.

وتواصل القوات الروسية تكبيد قوات كييف خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، وكذلك السيطرة على مناطق جديدة وتعزيز مواقعها.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باستمرار أن موسكو تريد التفاوض، ولكن يتعين أن نجد من نتفاوض معه، وقال إن أية مفاوضات يجب أن تأخذ في الاعتبار الواقع الجديد على الأرض ومطالب روسيا الأمنية.

كما شدد بوتين على أن موسكو لا تطلب المساعدة من أحد لإتمام العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، مشددا على أن مقترح روسيا للسلام لن يدوم إلى الأبد وسيتغير وفقا للوضع.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بيسكوف : بوتين سيناقش مع أردوغان في أستانا المشكلة السورية
  • بكين تعلق على ادعاءات اعتماد روسيا الكامل على الصين
  • "البترول" تزف بشرى سارة.. استيراد كميات ضخمة من الغاز تنهي أزمة الكهرباء
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • سفينة ضخمة تصل مصر للمساهمة في حل أزمة الكهرباء
  • "كجزء من استراتيجية الناتو ضد روسيا".. إسبانيا تنشر قوات في سلوفاكيا
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية
  • ستولتنبرغ يستبعد الحاجة إلى مراجعة عقيدة "الناتو" النووية
  • زيلينسكي: لا نستبعد إجراء مفاوضات مع روسيا عبر وسطاء
  • الناتو يستعد لحرب عالمية ثالثة … أوروبا تخزن الحبوب والسلاح