حالة حزن شديدة انتابت الكاتبة سماح أبو بكر عزت ابنة الفنان الراحل أبو بكر عزت، بعد إعلان وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، مُتذكرة علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمع بينه وبين والدها الراحل، كما تذكرت دعمه لها في العديد من المواقف، لاسيما خلال شهادته على عقد قرانها.

علاقة صداقة فريدة من نوعها 

«ماشفتش في حياتي علاقة صداقة زي نموذج والدي والفنان الراحل صلاح السعدني»، وفقًا لما أوضحته في تصريح خاص لـ«الوطن»، مؤكدة أن صداقتهما كانت عميقة، يملأها المناقشات العميقة والمناكفات الكوميدية، وجمعهما الكثير من الجلسات العائلية والتنزه سويًا في الشواطئ خلال مواسم الصيف.

شهادة صلاح السعدني على عقد زفافها 

لم تنس الكاتبة سماح أبو بكر عزت، وقوف الفنان الراحل صلاح السعدني بجوارها في حفل زفافها، فكان شاهدًا على عقد القران، الذي عُقد في مسجد السيدة نفيسة، وحرص قبل اتمام مراسم الزواج، أن يطمئتها ويُخلصها من التوتر الذي انتابها، نتيجة الخوف من الإقدام على حياة جديدة: «وقف وقفة أخ مع والدي في كتب كتابي.. وكان طول الوقت بيطمني».

«خفة دم لا مثيل لها، وجدعنة لم تراها من قبل».. هكذا وصفت أبو بكر عزت الفنان الراحل صلاح السعدني، مؤكدة أن علاقة الصداقة العميقة التي جمعته بوالدها، انعكست على نجاح الأعمال الدرامية التي قدماها سويًا، وكان أبرزها مسلسل أرابيسك وحلم الجنوبي: «من كتر حبهم لبعض وصداقهم القوية، قرروا يشتروا مدافن جنب بعض في سنة 1996»، وكانوا دائمين المزاح حول هذا الأمر، إذ كان يقول والدها للسعدني: «أنت هتاخد المدفن كله علشان أطول مني، وكان والدها دائم القول بأنه من يتوفى الأول، لأنه الأكبر في العمر».

وتتذكر الكاتبة سماح أبو بكر، حالة الاكتئاب الشديدة التي مر بها الفنان الراحل صلاح السعدني، جراء وفاة والدها في 26 فبراير 2006، ومرافقته لأسرتها خلال إتمام اجراءات الوفاة والدفن، مؤكدة أنها كانت على تواصل دائم مع الفنان الراحل وعائلته، للسؤال عن حالته الصحية، حتى علمت بوفاته صباح اليوم. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني أبو بكر عزت سماح أبو بكر عزت الفنان الراحل صلاح السعدنی أبو بکر عزت

إقرأ أيضاً:

موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة وولفرهامبتون، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون بملعب استاد مولينيو، في لقاء ينطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يقود محمد صلاح تشكيل ليفربول الأساسي أمام وولفرهامبتون، إذ يتواجد على رأس الهجوم رفقة لويس دياز ودييجو جوتا.

وعاد صلاح إلى زيارة شباك المنافسين، بتسجيله هدف أمام وست هام في كأس كاراباو، بعدما غاب عن التهديف في آخر 3 مباريات في جميع البطولات.

وقاد محمد صلاح، ليفربول إلى التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو) باكتساح وست هام بنتيجة 5-1.

يحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز العشرين والأخير بنقطة وحيدة.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون 

حراسة المرمى: أليسون بيكر 

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون 

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - ريان جرافينبيرش - دومينيك سوبوسلاي 

الهجوم: محمد صلاح - دييجو جوتا - لويس دياز.

مقالات مشابهة

  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب