أعلنت قنوات بي إن سبورت الرياضية عن تعيين عصام الشوالي معلقًا على مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد المقبل لمتابعة كلاسيكو الأرض المرتقب بين برشلونة وريال مدريد في قمة منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتلقى صدمة قبل صدام برشلونة في الدوري الاسباني كاسيميرو: ريال مدريد يتحول في دوري أبطال أوروبا ولا يوجد تفسير لذلك

ومن المتوقع أن تلقى المباراة متابعة كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين والتنافس الشديد بينهم على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

يدخل فريق ريال مدريد المباراة محتلا المركز الأول في صدارة الليجا برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف، ويبحث الميرنجي عن الانتصار متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور لتوسيع الفارق مع العملاق الكتالوني حسم لقب الدوري بشكل كبير.

على الجانب الأخر يتمسك برشلونة بالأمل الأخير لمواصلة المنافسة على لقب الدوري، حيث يستهدف خطف النقاط الثلاثة وتضييق الفارق مع الريال إلى 5 نقاط أملا في تعثره خلال الجولات المتبقية والانقضاض على  لقب الدوري.

معلق مباراة الريال وبرشلونة والقناة الناقلة

وتم تعيين عصام الشوالي معلقًا لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوم الأحد في السنتياغو برنابيو، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق بث الليجا هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشوالي عصام الشوالي برشلونة ريال مدريد برشلونة وريال مدريد الدوري الإسباني الدوری الإسبانی لقب الدوری ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية ألمانية، آخر تطورات رحيل الكندي ألفونسو ديفيز عن صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد 

ووفقًا لمجلة "كيكر" الألمانية فأن ألفونسو ديفيز نجم العملاق البافاري أقرب للرحيل في الصيف الجاري.

وأضافت إلى أن الاتجاه الحالي بشأن ديفيز يشير بوضوح إلى مغادرته للبايرن هذا الصيف، وريال مدريد سيكون وجهة اللاعب القادمة دون أدني شك.

ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري عاجل - تشكيل الزمالك والإسماعيلي بدوري نايل كلاسيكو ولاد العم

يذكر أن التقارير الإسبانية قد أكدت إلى سعي ريال مدريد للحصول على خدمات ألفونسو ديفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني