تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي عن توديع فريقه لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد تفوق على مانشستر سيتي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي لدوري الأبطال بالتعادل 4-4.

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة نظيره تشيلسي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

وقال بيب جوارديولا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي: "هذه ليست التجربة الأولى في الأبطال، لقد حدثت لي سابقًا مع برشلونة ضد تشيلسي دي ماتيو، وحدث لي مع بايرن ميونيخ ضد أتليتكو مدريد".

وتابع: "هذه كرة القدم، هذه الأمور تحدث نحن نشعر بالحزن طبعًا ولكن غدًا يوم جديد، يجب أن نعمل مجددًا ونعود للأبطال الموسم القادم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد مانشستر سيتي بيب جوارديولا تشيلسي

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”

ماجد محمد

تلقَّى نادي ريال مدريد أخبارًا إيجابية بشأن الإصابة التي تعرّض لها نجم الفريق، أردا غولر، مع منتخب تركيا، مساء امس الجمعة، أمام منتخب ويلز، في دوري الأمم الأوروبية.

والتقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تعادلا سلبيًا، في المباراة التي شهدت خروج “غولر” اضرارا في الدقيقة 89، بعدما ظهر وهو يعاني من إصابة على مستوى الساق، وبدا يعرج وهو يخرج من أرض الملعب.

وقالت صحيفة “ماركا” الاسبانية، اليوم السبت: “الإصابة التي تعرَّض لها غولر، أمس، مع تركيا ليست خطيرة، وقد تأكد ذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة”، مضيفة: “غولر يعاني من كدمة فقط، ومن حيث المبدأ سيبقى في صفوف المنتخب التركي للاستعداد للمباراة المقبلة أمام آيسلندا، يوم الاثنين المقبل”.

كما ذكرت صحيفة “آس” المحلية في تقرير لها: “كان أردا غولر على وشك أن يصبح ثاني ضحايا فيروس الفيفا في فترة التوقف الدولية لنادي ريال مدريد بعد ميليتاو، لكن يبدو في النهاية أنه تجنب إصابة خطيرة”.

وأضاف: “أثار اللاعب التركي القلق في النادي الملكي عندما سقط على الأرض وطلب التبديل في الدقيقة 88 من مباراة ويلز وتركيا، مساء الجمعة، وتم التقاط صور له وهو يضع الثلج لعلاج الالتهاب”.

وفقًا لما اطلعت عليه صحيفة “آس” من مصادر في كل من إسبانيا وتركيا على دراية بحالة غولر، فإن إصابة اللاعب التركي طفيفة إلى حد ما، لقد تفادى إصابة خطيرة، وعلى الرغم من أنه من غير المرجح أن يشارك في مباراة تركيا ضد آيسلندا، يوم الاثنين، إلا أنه من المتوقع أن يكون جاهزًا للعب في أنويتا مع ريال مدريد، يوم السبت المقبل.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب ويلز مع ضيفه التركي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية، فيما فازت آيسلندا على الجبل الأسود بثنائية نظيفة لتتصدر المجموعة.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • كونور جالاجر: حققت حلمي باللعب لتشيلسي وإنتقالي لـ أتلتيكو مدريد أسعد الجميع
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار