منوعات، عمدة أغنى عواصم العالم يتوجه إلى عمله بالمترو وسط ذهول الركاب،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح مدى تواضع عمدة أحد أغنى عواصم العالم، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمدة أغنى عواصم العالم يتوجه إلى عمله بالمترو وسط ذهول الركاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمدة أغنى عواصم العالم يتوجه إلى عمله بالمترو وسط...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح مدى تواضع عمدة أحد أغنى عواصم العالم، وهو يتجه إلى عمله راكباً قطار المترو وسط المواطنين ودون حراسة.

ويوضح الفيديو المتداول عبر مواقع التغريدات توتير، عمدة مدينة لندن وهو يركب المترو وسط المواطنين بكل تواضع متجهاً إلى عامله مثله مثل أي مواطن بالعاصمة البريطانية.

 ويظهر الفيديو المتداول، عمدة لندن وهو يقف مستنداً على باب قطار المترو منشغلاً في هاتفه المحمول ، في حين يصوره أحد ركاب القطار دون أن يدري.

وأشاد رواد التواصل بتواضع، عمدة لندن، وتعامله كأي مواطن عادي، حين يتجه إلى عمله دون حراسات أو عربات فارهة ترافقه في الطريق كما يحدث في بعض الدول.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمدة أغنى عواصم العالم يتوجه إلى عمله بالمترو وسط ذهول الركاب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عربات قطار بأمريكا تستبدل الركاب بالشعاب المرجانية والسلاحف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لطالما ازدحمت عربات القطارات بالركاب في مدينة أتلانتا الأمريكية، بينما تجلس الآن على عمق 65 قدمًا تحت سطح المحيط الأطلسي، وتزخر بالأسماك الفضولية، والسلاحف البحرية، والشعاب المرجانية.

في نهاية العام الماضي، قامت هيئة النقل السريع الحضرية في أتلانتا (MARTA) بإغراق عربتي قطار قبالة ساحل ولاية جورجيا الأمريكية كجزء من برنامج لتطوير موائل الشعاب المرجانية والحياة البرية البحرية بالتعاون مع مشروع الشعاب المرجانية التابع لإدارة الموارد الطبيعية في جورجيا.

وأزيلت جميع المواد الخطرة أولاً، وخضعت للفحص من قبل خفر السواحل الأمريكي.

وفي أغسطس/ آب، قامت شعبة الموارد الساحلية التابعة لإدارة الموارد الطبيعية بأول عملية غوص لها للتحقق من حالة العربات، واكتشفت بدء نمو الشعاب المرجانية الناعمة ووجود ما لا يقل عن تسعة أنواع من أسماك رياضة الصيد.

أسماك تسبح في الشعاب المرجانية الاصطناعية التي أنشأتها عربات قطار تابعة لهيئة النقل السريع الحضرية في أتلانتا بالمحيط الأطلسيCredit: MARTA/Georgia Department of Natural Resources

من جهته، قال كاميرون برينتون، وهو عالم الأحياء البحرية لدى قسم الموارد الساحلية التابع لوزارة الموارد الطبيعية، وفقًا لبيان صحفي إن "الشعاب المرجانية الاصطناعية تبدو رائعة، ونحن نشعر بالتفاؤل بمقدار نمو الشعاب المرجانية ونشاط الحياة البحرية".

وأضاف برينتون، "ستلاحظ انهيار سقف إحدى العربات، وهو أمر طبيعي، وسنشهد المزيد من التغييرات في عربات القطار بمرور الوقت حيث تصبح جزءًا من الموائل البحرية الأساسية للكائنات البحرية، بما في ذلك الأسماك، والسلاحف البحرية المهددة بالانقراض".

مقالات مشابهة

  • موسكو تحصل على الجائزة الدولية للابتكار من أجل التنمية المستدامة
  • ضواحي جرسيف ..الفيضانات تعطل حركة القطارات بين فاس ووجدة وتؤدي إلى نقل الركاب بالحافلات
  • وزير الخارجية اللبناني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في جلسة طارئة لمجلس الأمن
  • مليارديرات هوليود.. من أين جنى أغنى مشاهير الفن ثرواتهم؟
  • آذان وأنوف الركاب بدأت تنزف.. لحظات مرعبة داخل طائرة دلتا إيرلاينز
  • صحفي: عمدة أنقرة يستعد لانتخابات الرئاسة
  • افتتاح محطة الركاب الجديدة بمطار معيتيقة الدولي
  • عمدة مليلية : استقرار العلاقات بين المغرب وإسبانيا يمنع تدفق المهاجرين
  • عربات قطار بأمريكا تستبدل الركاب بالشعاب المرجانية والسلاحف
  • الخارجية الأميركية: بلينكن يتوجه إلى مصر للمشاركة في الحوار الاستراتيجي بين البلدين