شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد أبو مسلم كولر قال لإمام لازم تموت نفسك عشان تضمن مكانك في الأهلي، 02 00 ص الأحد 30 يوليو 2023 إمام عاشور تحدث أحمد أبو مسلم نجم الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد أبو مسلم: كولر قال لإمام لازم تموت نفسك عشان تضمن مكانك في الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد أبو مسلم: كولر قال لإمام لازم تموت نفسك عشان...

02:00 ص | الأحد 30 يوليو 2023

إمام عاشور

تحدث أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، عن جلسة مارسيل كولر مدرب الأهلي مع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إنهاء النادي صفقة انتقاله لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل من نادي ميتدلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أبو مسلم يكشف كواليس جلسة كولر مع إمام عاشور

قال أبو مسلم في تصريحات تلفزيونية: «حزين بسبب تجاهل تهنئتي في مصر بعيد ميلادي كما حدث معي في فرنسا».

وتطرق للحديث عن ترتيب حراس المرمى في الأهلي: «مصطفى شوبير بعد محمد الشناوي ثم حمزة علاء».

مصطفي شوبير حارس النادي الأهلي

وواصل: «شادي حسين كان يحتاج لمزيد من العمل ليقنع مارسيل كولر بإمكانياته».

أبومسلم: أحمد القندوسي لم يعجب مارسيل كولر 

واختتم: «القندوسي لم يقنع كولر بإمكانياته بالشكل الأمثل، وكانت هناك جلسة خاصة بين كولر وإمام عاشور اليوم، تحدث معه كولر فيها حول ضرورة أهمية بذل كل ما لديه من طاقة من أجل التواجد أساسيا في الأهلي، وقال له نصا لازم تموت نفسك في الملعب، وفي التدريب عشان تضمن مكانك أساسي»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد أبو مسلم: كولر قال لإمام لازم تموت نفسك عشان تضمن مكانك في الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.





وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، حسب صحيفة المصري اليوم، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائماً بأعمال مدير الكرة ومشرفاً على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال شوبير: "كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة".

وتابع شوبير نقلاً عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: "كولر في إجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الإجازة على تدريبه عادي".
وأضاف: "لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الشائعات عشان رسائل كثير جداً بتيجي لي".

مقالات مشابهة

  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة