الفن واهله، في حضور 30 ألف شخص كايروكي يشعل أجواء المنارة صور،أشعل فريق كايروكي الغنائي أجواء المنارة في حضور 30 ألف شخص وأكثر من 100 ألف أون لاين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في حضور 30 ألف شخص.. كايروكي يشعل أجواء المنارة (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في حضور 30 ألف شخص.. كايروكي يشعل أجواء المنارة (صور)

أشعل فريق كايروكي الغنائي أجواء المنارة في حضور 30 ألف شخص وأكثر من 100 ألف أون لاين وذلك بمسرح المنارة ارينا أمس السبت لأول مرة في تاريخ الحفلات في مصر والشرق الاوسط.

جدول مواعيد حفل كايروكي

‎وقد أقيم الحفل الأول يوم الخميس واليوم السبت هو الحفل الثانى بحضور اكثر وتم خلاله تقديم العديد من أغنيات الفرقة القديمة بالإضافة إلى الألبوم الجديد «روما»، أغاني مسلسل ريفو لأول مرة مع الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم المحببة للجمهور، فيما تقام الحفلة الثانية يوم السبت القادم وسط العديد من المفاجات المنتظرة.

تقنية حديثة لأول مرة بحفل كايروكي

‎وشهد حفل الخميس حضور مجموعة من الشخصيات العامة والفنانين، مع تفعيل خدمة تُطبق لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية، حيث تتيح للجمهور الذي لا يستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" أن يحضرها " أونلاين" في أي مكان يتواجد به بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل "لايڤ".

خدمة الأونلاين تسمح للجمهور بالمشاركة في أغاني الحفل مثل الحضور

‎وتُقدم هذه الخدمة أيضًا ميزة لـ حاضري الحفل "أونلاين" وهي اختيار الأغاني التي يقدمها كايروكي خلال الحفل، والتقاط الصور التذكارية معهم، كما تعرض منلي أثناء الحفل صور وڤيديوهات لحاضري الحفل "أونلاين" من خلال "شاشات عرض" على خشبة المسرح، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع "كايروكي" من خلال "دويتو غنائي".

نبذة عن فرقة كايروكي

‎يذكر أن فريق «كايروكي» طرح مؤخرا ألبوم «روما»، والذي ضم 12 أغنية، وهم «ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين»، إلى جانب أغنية «نفسي أحبك» بالتعاون مع سارة مول،، و«تارانتينو» بالتعاون مع مغني الراب مروان بابلو. التغطية الاعلامية وديع عزمى

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في حضور 30 ألف شخص.. كايروكي يشعل أجواء المنارة (صور) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالإضافة إلى لأول مرة

إقرأ أيضاً:

شراهةٌ أم فضول؟ كلبٌ دخل المطبخ فإذا به "يشعل البيت نارا"

بدا الكلب وهو يشتمّ العلب الموضوعة فوق الموقد قبل أن يدير أحد الأزرار ويبتعد.

اعلان

دخل كلب مطبخا وشغّل موقدا يعمل بالغاز عن طريق الخطأ ما أدى لإضرام النار في المكان.

وقد وثقت كاميرات المراقبة هذه اللحظة حيث بدا الحيوان وهو يشتمّ العلب الموضوعة فوق الموقد قبل أن يدير أحد الأزرار ويبتعد.

كلبة ذات ستة أرجل تنعم بحياة جديدة بعد التخلي عنهامأساة تهز إيطاليا.. رضيع عمره سنة يلقى حتفه على يد كلبين بينما كان في حضن أسرتهشاهد: فرق الإنقاذ في ميشيغان تستعين بكلب لإنقاذ رجل سقط في بحيرة كساها الجليدطفل فلسطيني يصفه الإعلام الغربي بالبطل لإنقاذه كلباً ومنظمات تستنفر لمساعدة الكلاب في الضفة الغربيةشاهد: كيف حرر طاقم الإطفاء كلبا علق رأسه في الهيكل المعدني لإطار سيارة؟ لماذا استـُبعد كلب الرئيس الأميركي من البيت الأبيض؟

ولحسن الحظ، انتبه أصحاب المنزل لما جرى بفضل جهاز إنذار أرسل لهم إشارة تفيد بوجود "حرارة كبيرة" في البيت. فقاموا بإطفاء الحريق قبل وصول رجال الحماية المدنية.

وقد صرح مصدر في هيئة المطافئ بكولورادو سبرينغس، أن صاحب المنزل قد نُقل إلى المستشفى المحلي بعد استنشاقه الدخان المتصاعد لكن لم يُصب أحد من القاطنين في البيت بحروق.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد انتصاره بالانتخابات.. ميلانشون أمام مناصريه: نحن جاهزون للحكم بسبب حقبة حكم فرانكو.. توقف خطط إنشاء أول متحف وطني للحرب الأهلية في إسبانيا فتح صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية رجل إطفاء حريق حوادث حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الانتخابات التشريعية الفرنسية تطوي صفحاتها.. هزيمة لليمين المتطرف وأحزاب اليسار تفجر مفاجأة كبيرة يعرض الآن Next بعد فوزه بالانتخابات التشريعية.. من هم قادة الائتلاف اليساري الفرنسي؟ يعرض الآن Next 9 أشهر على حرب غزة.. ترقب لمفاوضات الهدنة ونتنياهو: سنعيد الأسرى أحياء يعرض الآن Next بعد انتصاره بالانتخابات.. ميلانشون أمام مناصريه: نحن جاهزون للحكم يعرض الآن Next شمال إسرائيل تحول إلى غابة: قطعان ابن آوى بين المنازل وكلاب تسللت من لبنان وصياد قاتل اقتحم المكان اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع قانون ألماني جديد يحظر رمز "المثلث الأحمر" الخاص بحماس عام على حظر الرحلات الجوية القصيرة في فرنسا.. هل انخفضت الانبعاثات السامة؟ جزيرة سترومبولي الإيطالية ترفع حالة التأهب بعد ثوران بركانها السياحة المفرطة في أثينا.. دعوات للسيطرة على هذا القطاع في اليونان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 مارين لوبن إسبانيا حركة حماس جان-لوك ميلانشون الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا إسرائيل إيمانويل ماكرون فلسطين حماية الحيوانات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شراهةٌ أم فضول؟ كلبٌ دخل المطبخ فإذا به "يشعل البيت نارا"
  • جامدين جامدين.. تامر حسني يشعل الساحل بأغنيته الجديدة
  • كلبٌ يشعل النيران في منزل أصحابه أثناء نومهم
  • حضور كامل العدد.. مصدر حكومي: مدبولي يُلقي بيان الحكومة أمام البرلمان غدا
  • صديق الإنسان الوفي يشعل النار في بيت أصحابه (فيديو)
  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد
  • تامر عاشور يشعل حفل نادي الجياد بالإسكندرية (صور)
  • تامر عاشور يشعل حفله الغنائى بالإسكندرية.. (صور)
  • في خلاف جديد.. غالانت يمتنع عن حضور اجتماع لنتنياهو مع رئيسا الموساد والشاباك