شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إطلاق خدمة سداد الخدمات البلدية بنجران عبر منصة بلدي، وأوضحت الأمانة أنه تم تحديث وسائل الدفع الإلكتروني، لتمكين المستفيدين في قطاع الأعمال، أو الأفراد من تسديد رسوم الخدمات البلدية من خلال .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق خدمة سداد الخدمات البلدية بنجران عبر منصة بلدي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق خدمة سداد الخدمات البلدية بنجران عبر منصة بلدي

وأوضحت الأمانة أنه تم تحديث وسائل الدفع الإلكتروني، لتمكين المستفيدين في قطاع الأعمال، أو الأفراد من تسديد رسوم الخدمات البلدية من خلال وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة من بطاقات ائتمانية وبطاقات مدى، وجميع وسائل الدفع الإلكتروني الممكنة، إضافة إلى السداد من خلال خدمة "سداد" المتوفرة مسبقاً.

وأكدت أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار تحسين خدماتها البلدية وتيسير سبل الدفع الإلكتروني على المستفيدين من خدماتها بشمولية وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة، بهدف تحقيق مستوى عالٍ من الجودة في تقديم الخدمات البلدية الرقمية، ضمن استراتيجية وزارة البلدية والقروية والإسكان الرقمية المعتمدة على ثلاث ركائز أساسية وهي إثراء تجربة العميل من خلال نماذج عمل مبتكرة ومستدامة، ورفع جودة خدمات المدينة الرقمية وتحسين جودة وكفاءة المنظومة البلدية.

212.235.15.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق خدمة سداد الخدمات البلدية بنجران عبر منصة بلدي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

مقتل 17 شخصا بإطلاق نار في جنوب أفريقيا

أعلنت الشرطة في جنوب أفريقيا، اليوم السبت، أنها أطلقت عملية بحث بعد مقتل 17 شخصا بالرصاص في بلدة "لوسيكيسكي" في شرق البلاد، دون أن تكشف على الفور دوافع إطلاق النار.
وقالت الشرطة، في بيان "قُتل في أحد المنازل 13 شخصا، هم 12 امرأة ورجل. وفي منزل آخر، أربعة أشخاص"، مشيرة إلى نقل مصاب إلى المشفى وهو في حالة حرجة، دون مزيد من التفاصيل.
وذكرت وسائل إعلام في جنوب أفريقيا أن الحادث وقع مساء الجمعة.
وصرح قائد الشرطة الوطنية الجنرال فاني ماسيمولا لقناة "أس إيه بي سي" التلفزيونية العامة "لا نعرف دوافع إطلاق النار" و"ما إذا كان ثمة مشتبه به واحد أو أكثر" هاربين.
وأوضح إن إطلاق النار وقع في منزلين في "لوسيكيسكي"، وهي بلدة في مقاطعة الكيب شرق جنوب أفريقيا، على بعد أكثر من 550 كيلومترا جنوب العاصمة بريتوريا.
ورجح المحققون وجود نزاع مالي داخل الأسرة، بحسب وسائل الإعلام.
في منتصف سبتمبر، أردى مسلحون بالرصاص سبعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال من عائلة واحدة، في منزلهم بإقليم "كوازولو ناتال" شرق البلاد، في هجوم اعتبرته الشرطة "مدبرا".

أخبار ذات صلة إعادة تكوين جينوم بشري لشخصين عاشا قبل 10 آلاف عام تساقط ثلوج كثيفة وغير معتادة على جنوب أفريقيا المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • 4 خطوات فقط لإنشاء الطلب.. كيف تستفيد من خدمة "أبشر سفر"؟
  • تعاون بين البنك الوطني العماني و"باي بايت" لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • رابط خدمات الدفع الإلكتروني لجامعة الأزهر في المحافظات
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • مقتل 17 شخصا بإطلاق نار في جنوب أفريقيا
  • الدفع أو الحجز.. توزيع إنذارات بسرعة سداد متأخرات الإيجارات في بورسعيد