شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حريق يتسبب بتوقف المنظومة الكهربائية في البصرة، أعلنت وزارة الكهرباء العراقية، تعرض المنظومة الكهربائية أمس السبت في الساعة الثانية عشر ظهراً واربعين دقيقة لإنطفاء تام ، بسبب حصول حادث حريق .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق يتسبب بتوقف المنظومة الكهربائية في البصرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق يتسبب بتوقف المنظومة الكهربائية في البصرة

أعلنت وزارة الكهرباء العراقية، تعرض المنظومة الكهربائية أمس السبت في الساعة (الثانية عشر ظهراً واربعين دقيقة) لإنطفاء تام ، بسبب حصول حادث حريق بمحطة البكر التحويلية الثانوية بمحافظة البصرة .

وقالت الوزارة ، في منشور عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، إن الحادث أدى إلى انفصال الخطوط الناقلة كارتباطات المنطقة الجنوبية بالمنطقة الوسطى ، وبالتالي صعود ترددات المنظومة وانفصال الوحدات التوليدية بمحطات الإنتاج .

ووفق البيان ، جاري العمل وبشكل سريع من مركز السيطرة الوطني والتنسيق مع مراكز السيطرة في المحافظات على إعادة الوحدات التوليدية المنفصلة ، والخطوط الناقلة تباعاً ، وسيعاود وضع المنظومة بشكل طبيعي خلال ساعات.

45.195.74.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق يتسبب بتوقف المنظومة الكهربائية في البصرة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام

أظهرت تقديرات أولية من وزارة الاستثمار في فيتنام، أن الإعصار ياغي، أقوى عاصفة تشهدها قارة آسيا هذا العام، كلف فيتنام نحو 1.6 مليار دولار، وتوقعت تباطؤ الاقتصاد.

وذكر تقرير، صادر عن الوزارة، أن النمو الاقتصادي في فيتنام خلال عام 2024 قد يتباطأ بمقدار 0.15 % مقارنة بتوقعات سابقة بسبب تأثيرات الإعصار.

وكانت الوزارة توقعت في السابق نموا يتراوح من 6.8 % إلى 7% هذا العام.

وأكدت بيانات لوكالة التصدي للكوارث في فيتنام أن الإعصار، الذي ضرب اليابسة في 7 سبتمبر الجاري، أدى إلى مقتل 292 شخصا على الأقل، وفقدان 38 آخرين حتى صباح اليوم.

كما غمرت الفيضانات 190 ألف هكتار من حقول الأرز، و48 ألف هكتار من محاصيل مربحة مثل الذرة، وألحقت أضرارا بنحو 232 ألف منزل في شمال فيتنام.وام


مقالات مشابهة

  • مبارك والجيش والإخوان.. ماذا قال جي دي فانس عن مصر قبل 13 عاما؟
  • هل نجح القطاع الصحي بلبنان في أول اختبار له بعد تفجيرات البيجر؟
  • نفوق الخفافيش يتسبب في ارتفاع معدل وفيات الرضع!
  • باحثان: على أمريكا التخلي عن التطبيع بين إسرائيل والسعودية لهذا السبب
  • حريق بمحطة كهرباء جنوب بغداد يتسبب بإطفاء احترازي
  • إطفاء تام للمنظومة الكهربائية بعموم العراق لحين السيطرة على حريق الزعفرانية
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • الكواليس تتوالى.. مشادة وخطأ يتسبب باستبعاد نادر قمر الدولة
  • انجراف التربة يتسبب في انهيار ورش عمارة بمراكش (صور)
  • “ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام