شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكهرباء تعلن عزل العارض الفني الذي تعرضت له محولة رقم 1 في محطة جميلة، بغداد – واعأعلنت وزارة الكهرباء، عزل العارض الفني الذي تعرضت له محولة رقم 1 في محطة جميلة.وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد موسى لوكالة الأنباء .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء تعلن عزل العارض الفني الذي تعرضت له محولة رقم 1 في محطة جميلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء تعلن عزل العارض الفني الذي تعرضت له محولة...
بغداد – واعأعلنت وزارة الكهرباء، عزل العارض الفني الذي تعرضت له محولة رقم 1 في محطة جميلة.وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد موسى لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "فرق الصيانة عزلت العارض الفني الذي تعرضت له محولة رقم 1 في محطة جميلة بسبب ارتفاع درجات الحرارة ".وأضاف، أن " المحولة تم إعادتها للعمل إلى جانب المحولات الرئيسية فيها".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكهرباء تعلن عزل العارض الفني الذي تعرضت له محولة رقم 1 في محطة جميلة وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الكهرباء تعلن عن انجاز مهم بين ديالى والإقليم

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، عن إنجاز اعمال المرحلة الثانية لمشروع الربط مع إقليم كردستان لاضافة 100 ميكاواط للشبكة الكهربائية.

وذكر بيان للوزارة، تلقته "بغداد اليوم"، ان "الملاكات الهندسية والفنية في فرع توزيع كهرباء ديالى التابع للشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط، انجزت متطلبات المرحلة الثانية لمشروع الربط الكهربائي بين محافظة ديالى وإقليم كردستان العراق، لاضافة طاقة 100 ميكا واط جديدة إلى المنظومة الوطنية".

وبين، ان "المرحلة الثانية جرى تنفيذها وانجازها قبل انتهاء مدتها الزمنية المحددة لها، وتضمنت تشييد خط تغذية بديل جهد 33 ك.ف بمسافة 22 كم، وتفريغ الاحمال عن خط نقل الطاقة الكهربائية (كلار  - خانقين) جهد 132 ك.ف، المُستغل في تشغيل محطة توزيع كهرباء السعدية الثانوية".

وأشار البيان الى، ان "هذه الخطوة ستسهم بتحسين وتوفير الطاقة الكهربائية وضمان استمراريتها، وأن هذا المشروع يمثل دوراً حاسماً في دعم الاستقرار الكهربائي للمحافظة، فضلاً عن تخفيف من حدة الأزمات الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • أزمة خانقة للكهرباء في بنغازي، وحكومة حماد تعلن عن حل بعد 4 أيام
  • “كهرباء عدن” تعلن خروج محطة “الرئيس” عن الخدمة عقب نفاد الوقود
  • الكهرباء تعلن تشغيل خط (400 ‏k.v‏) ومحطة الفاو الثانوية لفك الإختناقات في البصرة
  • وزارة الكهرباء تعلن عن انجاز مهم بين ديالى والإقليم
  • وزير الكهرباء يبحث تأمين مصادر الطاقة للزيارات المليونية في كربلاء
  • تشغيل ثلاث محطات لتوزيع الكهرباء بمحافظة ظفار
  • تخلص من الأفكار السلبية.. وحفز ذاتك لحياة جميلة
  • مصر تعلن التعاقد على جميع شحنات الوقود الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء
  • "نماء" تدشن محطات التوزيع الرئيسية للكهرباء في مناطق مختلفة بظفار
  • وزير الكهرباء يوجه ‏بإرسال 250 محولة وقطع غيار ومعدات لكربلاء