زنقة 20 ا الرباط

أدت بعثة ولاعبي نادي نهضة بركان صلاة الجمعة داخل مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائرية، بعد احتجازهم من طرف السلطات الجزائرية بتعليمات من أجهزة المخابرات التابعة للنظام العسكري الجزائري بسبب أقمصة الفريق التي تحمل خريطة المغرب كاملة.

وأوضح مصدر، أن “السلطات الجزائرية مازالت تحتجز عناصر الفريق البركاني وقامت بحجز الأقمصة والمعدات التابعة للفريق، بعد أن قامت بتفتيش أمتهم لحظة وصولهم لمنطقة الجمارك داخل المطار الجزائري”.

ووفق ذات المصدر، تباشر إدارة نهضة بركان اتصالاها بالسلطات المغربية والسفارة المغربية بدولة الجزائر من أجل إيجاد حل طارئ لهذه المعضلة، خصوصاً وأن الفريق لم يجلب معه أقمصة بديلة.

وحاول موقع Rue20، التواصل مع رئيس النادي البركاني حكيم بنعبد الله لمعرفة أخر المستجدات إلا أن هاتفه غير مشغل في هذه اللحظات.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

كفوهة بركان.. شاهد بحر يتوسطه جبل شامخ في عسير بالسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تتمتع المملكة العربية السعودية بمجموعة متنوعة من الجزر الفريدة، التي تُعتبر بمثابة وجهات سياحية جاذبة لمُحبي الطبيعة والمغامرة.

ونجح المصور السعودي فارس طيران بمشاهد ساحرة من السماء، في رصد جزيرة ليست كأيّ جزيرة سمعت عنها سابقًا. (شاهد مقطع الفيديو أعلاه)

تقع "كدمبل" في قلب البحر الأحمر قبالة شواطئ عسير، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس". ويتطلّب الوصول إليها حوالي 30 دقيقة عبر قوارب الصيد.

وتمتاز بشكل خاص برمالها البيضاء، ومياهها الكريستالية الصافية، وجبلها الشامخ كفوهة بركانية على مساحة تُقارب الثلاثة كيلومترات مربعة.

وقال طيران في مقابلة مع موقع CNN بالعربية: "تُعتبر من بين أجمل الجزر التي زرتها وشهدتها في حياتي".

View this post on Instagram

A post shared by فارس طيران (@faristairan)

ويستطيع الزائر الاسترخاء في أحضان "كدمبل"، مع ممارسة هواياته المُفضّلة، مثل الصيد، والسباحة، والغوص، والتخييم، والمشي الجبلي، وأيضًا مراقبة الطيور المهاجرة والصقور النادرة، التي تحطّ رحالها بعد هجرتها الشاقّة من القرن الإفريقي على قمة "جبل كدمبل".

وحازت المقاطع التي وثقها المصور السعودي على إعجاب العديد من متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكان غالبيتهم في حالة ذهول بسبب إبراز طيران للجزيرة من زاوية مختلفة.

ولجأ بدوره إلى طائرة سباقات بدون طيار "FPV" من أجل الحصول على هذه المشاهد الجوّية الساحرة.

عسير

تقع منطقة عسير في جنوب المملكة العربية السعودية، حيث تحيط بها جبال السروات الشاهقة، وتنتشر فيها الغابات الكثيفة والوديان الخلابة. وأوضح الموقع الإلكتروني "Visit Saudi" أن مناخها يمتاز بالاعتدال في غالبية أيام السنة، ما يجعلها وجهة مثالية للسياحة والاستجمام.

فهل تُفكّر بزيارتها قريبًا؟

السعوديةعسيرنشر الثلاثاء، 01 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • يسرا الهواري وأماني الرياحي يختتمان مهرجان هي الفنون
  • عشاق أفلام Jurassic Park في انتظار انطلاق الجزء السابع
  • الأولى منذ 4 أعوام.. «خامنئي» يلقي خطبة في صلاة الجمعة
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • صحيفة: السنوار في انتظار إيران..هل تتخلى عنه كما تنكرت لنصرالله
  • كفوهة بركان.. شاهد بحر يتوسطه جبل شامخ في عسير بالسعودية
  • رغم فرض السلطات الجزائرية للتأشيرة..المغرب يسلم الجزائر جثة توأم حاول الهجرة من الفنيدق
  • أطول بركان في العالم ينفث ذهبا لمسافات بعيدة كل يوم.. أين يوجد؟
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب