شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوبو يكشف موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز، كشف محمد رضا بوبو نجم نادي فيوتشر، موقفه من مفاوضات الزمالك والأهلي وبيراميدز التي تهدف للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوبو يكشف موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوبو يكشف موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز

كشف محمد رضا بوبو نجم نادي فيوتشر، موقفه من مفاوضات الزمالك والأهلي وبيراميدز التي تهدف للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

محمد رضا بوبو ابن 22 عاما لفت الأنظار بشدة إليه في الفترة الأخيرة لما يتمتع به من قدرات فنية عالية دغعت روي فيتوريا يضمه لقائمة منتخب مصر وأصبح موضع اهتمام من كبار الدوري المصري.

وأوضح بوبو كواليس المفاوضات معه مؤكدًا أنه كان قريبا في وقت سابق من الانتقال إلى القلعة الحمراء، لكن إدارة فيوتشر لم توافق على رحيلي آنذاك.

وأضاف بوبو أن مصر تشهد عصر الاحتراف الكروي مؤكدًا أن لا يمانع الانضمام إلى قطبا الكرة المصرية الزمالك والأهلي كونهما الأكبر في أفريقيا.

وعن مفاوضات بيراميدز أكد لاعب فيوتشر أنه لم يتم إبلاغه بشئ من جانب الإدارة لافتًا أنه سيحترم قرار النادي.

وتطرق بوبو في حديثه عن انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي وهي الصفقة التي أحدثت ضخبًا واسعًا في الوسط الرياضي المصري كونه أحد أبرز نجوم الزمالك قبل خروجه في الشتاء الماضي إلى الدنمارك.

وقال محمد رضا بوبو، في تصريحات تليفزيونية "إمام عاشور لاعب كبير ولديه إمكانيات مميزة، وهايفرق مع الأهلي جدًا، وفي البداية كنت حزين لتركه الاحتراف، ولكن هو إضافة كبيرة لأي نادٍ".

وانضم إمام عاشور إلى الأهلي  لمدة خمسة سنوات قادما من نادي ميتلاند الدنماركي بعد رحلة احتراف قصيرة لستة أشهر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوبو يكشف موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تفاعلا، بعدما كشف عن نفاد تذاكر مباراة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي ستُقام ضمن فعاليات موسم الرياض، في 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا، مساء الخميس: "نفدت جميع تذاكر المواجهة التاريخية بين الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض، ملعب المملكة أرينا".

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في منشور سابق، الخميس: "في الرياض، قمة الكرة الإفريقية تجمع الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض، المملكة أرينا، 27 سبتمبر".

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع تدوينة تركي آل الشيخ، وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي:

وكان تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق، أنه سيتم بالتعاون مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، استضافة موسم الرياض لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المصريين.

مقالات مشابهة

  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • بين الحقيقة والتزييف: الاتحاد اليمني يكشف موقفه النهائي من إعادة مباراة السعودية!
  • تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك (فيديو)
  • عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك
  • ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر