شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن منشآت تطلق معسكرًا لإدارة المتاجر الإلكترونية بالمدينة المنورة، ويهدف البرنامج إلى إكساب المستهدفين أهم المعارف والمهارات والاتجاهات والقناعات اللازمة التي تُمكنهم من التخطيط والبدء في مشاريع التجارة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منشآت تطلق معسكرًا لإدارة المتاجر الإلكترونية بالمدينة المنورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منشآت تطلق معسكرًا لإدارة المتاجر الإلكترونية...

ويهدف البرنامج إلى إكساب المستهدفين أهم المعارف والمهارات والاتجاهات والقناعات اللازمة التي تُمكنهم من التخطيط والبدء في مشاريع التجارة الإلكترونية لأعمالهم أو تطويرها من خلال تطوير مهاراتهم بإنشاء وتطوير وتحليل وإدارة المتاجر الإلكترونية والتعرف على إستراتيجيات التسويق والحملات التسويقية عالية الأداء لمشاريع التجارة الإلكترونية ومعرفة أنواع منصات التجارة الإلكترونية المختلفة وطرق استخدامها والقدرة على التمييز بين فوائد كل نوع من أنواع المنصات الذي يُسهم في زيادة قدرتهم على الدخول إلى سوق التجارة الإلكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منشآت تطلق معسكرًا لإدارة المتاجر الإلكترونية بالمدينة المنورة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التجارة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بوافد نازح ومواطن لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين بالمدينة المنورة

المدينة المنورة

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على وافد نازح ومواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما (75,600) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.

وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صله بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • “منشآت” تطلق فعاليات أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة
  • «هدية» تقدم أكثر من مليوني عبوة ماء لزوار المسجد النبوي
  • "هدية" تقدم أكثر من مليوني عبوة ماء لزوار المسجد النبوي
  • 79 ألف مستفيد من الخدمات الصحية المقدمة للحجاج بالمدينة المنورة
  • استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة.. هذا آخر موعد
  • بدء استقبال طلبات إصدار تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة لموسم الحج المقبل
  • المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة يعلن مواعيد القبول
  • ضبط شخصين بالمدينة المنورة لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين المخدر
  • غدا.. فتح باب القبول والتسجيل لبرامج المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة
  • الإطاحة بوافد نازح ومواطن لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين بالمدينة المنورة