الوحدة نيوز/ شهدت محافظة صعدة، اليوم، خروج 20 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ” .

وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت في ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، وساحة عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة وفي ذويب بحيدان ، رفع المشاركون هتافات البراءة من اليهود والنصارى والمنافقين .

وأكدوا على الاستمرار في حالة التعبئة والتحشيد لمساندة المظلومين في غزة وفلسطين، والنفير العام لمواجهة كل التحديات المترتبة على موقفنا المبدئي تجاه القضية الفلسطينية .

وأعلن بيان المسيرات استئناف أنشطتنا التعبوية والمسيرات الجهادية المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على قطاع غزة واستنكاراً للجرائم البشعة بحق الإنسانية ولجرائم الإبادة الجماعية ورفضا لتجويع الشعب الفلسطيني .

وأكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له أمتنا، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية وعدم التخلي عن نصرتهم مهما الوقت طال أو ازداد حجم الضغوط أو الأحداث.

وأشاد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ، وبالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم ومقاومتهم، مباركاً للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني والتي ثبتت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، وثبتت قواعد اشتباك لصالح إيران ومحور المقاومة .

وعبر البيان عن أسف الشعب اليمني وإدانته الموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الجهات العربية مع الكيان الصهيوني والمساهم في الدفاع عنه عسكريا وسياسيا وإعلاميا،ً داعياً أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة العميلة .

وبارك للقوات المسلحة اليمنية عمليات الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها أن دفعت عددا من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر، ودعا القوات البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني

 

الثورة /

افتتح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين أمس، معرض الفن التشكيلي «نقطة» لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.
يحتوي المعرض الذي تنظمه على مدى خمسة أيام جامعة آزال للتنمية البشرية، على 500 لوحة فنية من إبداعات طلاب وطالبات الجامعة، تعبر عن مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وتعكس حجم معاناة أبناء غزة جراء العدوان الصهيوني في ظل التخاذل العربي والصمت الدولي، بالإضافة إلى لوحات وصور معبرة عن الطبيعة والتراث وفن العمارة اليمنية. وأشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال بجهود الطلبة المشاركين في المعرض الذي يعكس مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الانتصار للقضية الفلسطينية.
وأشار إلى أهمية فضح جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة وتوضيح حقيقة الصراع العربي مع العدو الصهيوني، وإبراز دور فصائل ومحور المقاومة في مواجهة الكيان الغاصب.

مقالات مشابهة

  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • اليومُ التالي دولةٌ فلسطينيةٌ وحكومةُ وحدةٍ وطنيةٍ
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة