فنون، باسل الزارو نضفت حمامات في لندن وتعرضت لموقف صعب،01 30 ص الأحد 30 يوليه 2023 كتب مروان الطيب حل الفنان باسل الزارو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باسل الزارو: "نضفت حمامات في لندن وتعرضت لموقف صعب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باسل الزارو: "نضفت حمامات في لندن وتعرضت لموقف صعب"

01:30 ص الأحد 30 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب: حل الفنان باسل الزارو ضيفاً على برنامج "بلا تصنيف" تقديم الإعلامية اللبنانية جريس راضي والذي يعرض على قناة "LBC" اللبنانية.

وتحدث "الزارو" عن كواليس مشواره وعمله في مجال الإذاعة حتى دخوله عالم التمثيل، وعن العديد من التفاصيل الشخصية الخاصة بحياته وعن سفره للندن للبحث عن عمل.

وكشف: " لجأت لصديق لي عرفني على أحد أقاربه، قال لي وقتها انت هتقدم مشاريب في البار وقولت له أنا مش هشتغل في الخمرة مقدرش وقلت له شغلني في المطبخ ورفض قالي يا خمرة يا تنضف حمامات ونضفت حمامات وقولت كده كده أنا محدش يعرفني هنا وكنت عاوز أدي لنفسي درس".

وأنهى حديثه وكشف عن موقف محرج قائلاً: "وانا كنت بنضف الحمامات في يوم قابلني واحد بالصدفة قالي مش أنت المصري اللي بيقدم حاجات في ميلودي ومعرفتش أعمل ايه ولا أقوله ايه 30 ثانية عدوا عليا معاه وانا مش عارف أرد كأنهم 3 سنين، وكان من أصعب المواقف التي تعرضت لها".

يذكر أن آخر مشاركات باسل الزارو كانت بمشاركة الفنان محمد رمضان بطولة فيلمه "هارلي" والذي عرض بموسم عيد الفطر الماضي. [embedded content]

54.75.191.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باسل الزارو: "نضفت حمامات في لندن وتعرضت لموقف صعب" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري” في إيطاليا للمرة الثانية

المناطق_واس

تستعد هيئة فنون الطهي للمشاركة للمرة الثانية في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري”، التي تنظمها منظمة “سلو فود” في مدينة تورينو الإيطالية، وذلك خلال الفترة 25 – 30 سبتمبر الجاري، بجناح “مذاق الثقافة السعودي”، وجناح “أطلس الغذاء الدولي” الذي سيتم من خلالها عرض عدة فعاليات وأنشطة متعلقة بفنون الطهي السعودي.

 

أخبار قد تهمك محافظة طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 19 سبتمبر 2024 - 3:11 مساءً أمير نجران يكرم مساعد قائد المنطقة الجنوبية 19 سبتمبر 2024 - 3:07 مساءً

 

ويتضمن جناح “مذاق الثقافة السعودي”، التجمعات المحلية التي أُنشئت بالتعاون مع المنظمة العالمية “سلو فود”، ويحتوي على ركن خاص بمبادرة “سفينة التذوق” التي سيحظى الزوار من خلالها فرصة التعرف على الأطعمة والمكونات الغذائية المهددة بالاندثار في المملكة والجهود المبذولة للمحافظة عليها، كما ستقدم الهيئة جناح “أطلس الغذاء الدولي” الذي يقدم عرضًا تعريفيًا توعويًا، لصون أساليب الغذاء والحفاظ على التراث الغذائي، بالإضافة إلى أنّه سيتم تقديم عدة أطباق سعودية للزوار لتجربتها.

 

 

وتشهد مشاركة الهيئة في الفعالية، تقديم عدد من ورش العمل والجلسات تقدمها “جمعية الطهي”، للتعريف بأساليب وتقنيات فنون الطهي السعودي.

 

 

وتأتي مشاركة الهيئة كجزء من إستراتيجيتها لترسيخ وإبراز ثقافة الطهي السعودي، وارتباطها بالمجتمع وعاداته، ونشرها عبر مختلف المشاركات العالمية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 2:55 مساءًصندوق تنمية الموارد البشرية يزيد فترة السماح لرفع طلبات دعم التوظيف إلى 330 يومًا أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًهيئة الأزياء السعودية تصدر تقريرها السنوي عن حالة قطاع الأزياء بالمملكة 2024 بالجولة الاستثمارية في لندن أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 2:45 مساءًاحتفالا باليوم الوطني.. المودة تطلق فعاليات “وطن يُعنى وأسر تُبنى” أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 2:40 مساءًإصابة خمسة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 2:28 مساءًموروث “الرفيحي” أمسية فنية بشريك هيئة الأدب في تبوك19 سبتمبر 2024 - 2:55 مساءًصندوق تنمية الموارد البشرية يزيد فترة السماح لرفع طلبات دعم التوظيف إلى 330 يومًا19 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًهيئة الأزياء السعودية تصدر تقريرها السنوي عن حالة قطاع الأزياء بالمملكة 2024 بالجولة الاستثمارية في لندن19 سبتمبر 2024 - 2:45 مساءًاحتفالا باليوم الوطني.. المودة تطلق فعاليات “وطن يُعنى وأسر تُبنى”19 سبتمبر 2024 - 2:40 مساءًإصابة خمسة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية19 سبتمبر 2024 - 2:28 مساءًموروث “الرفيحي” أمسية فنية بشريك هيئة الأدب في تبوك محافظة طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 محافظة طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري” في إيطاليا للمرة الثانية
  • اعرف الحد الأنى لـ كلية فنون تطبيقية.. شرط أساسي للقبول
  • باسل رحمي: فتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة للدول الأفريقية
  • "تنمية المشروعات" يتعاون مع التحالف الوطني لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة
  • تفجيرات البيجر.. السفير الايراني فقد إحدى عينيه وتعرضت الأخرى لإصابات بالغة
  • بسبب مباراة نجله آدم.. تامر حسني يتعرض لموقف كوميدي برفقه أطفال
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات ينفذ خطة تدريبية متكاملة لتفعيل قانون تنمية المشروعات