شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن جلسة عمل برئاسة الحكومة لمتابعة مسالك توزيع الحبوب، 29 07 2023 23 39أشرفت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان مساء السبت 29 جويلية 2023 بقصر الحكومة بالقصبة على جلسة عمل خصصت لمتابعة مسالك توزيع .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلسة عمل برئاسة الحكومة لمتابعة مسالك توزيع الحبوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلسة عمل برئاسة الحكومة لمتابعة مسالك توزيع الحبوب
29/07/2023 23:39

أشرفت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان مساء السبت 29 جويلية 2023 بقصر الحكومة بالقصبة على جلسة عمل خصصت لمتابعة مسالك توزيع الحبوب، بحضور وزيرة التجارة وتنمية الصادرات كلثوم بن رجب القزاح، ووزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بالعاتي، والمدير العام لوحدة التعويض بوزارة التجارة وتنمية الصادرات، صادق نجيمة.

وتأتي هذه الجلسة في اطار متابعة نتائج الجلسات السابقة، وتنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية قيس سعيد بضرورة توفير الخبز للمواطنين وتكثيف المراقبة على المخابز والمطاحن ومسالك التوزيع.

وتم خلال هذه الجلسة تسليط الأضواء على مدى توفر الخبز في نقاط البيع، ودعت رئيسة الحكومة الى ضرورة السهر على تأمين توفير  الخبز المدعم  لكل المواطنين وتشديد المراقبة على كل المخالفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسة عمل برئاسة الحكومة لمتابعة مسالك توزيع الحبوب وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسائل مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية

يلتقي نادي الزمالك المصري مع نظيره الشرطة الكيني، اليوم السبت، في تمام الساعة 3 عصرًا، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس  الكونفدرالية  الأفريقية، إذ يسعى الفريق الأبيض للحفاظ على لقب البطولة التي ربحها الموسم الماضي في المباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

ويسعى جمهور الزمالك إلى معرفة الوسائل المجانية، التي تمكنه من متابعة مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية، والتي نرصدها في التقرير التالي.

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية، عبر قناتها المفتوحة المجانية، والتي يمكن ضبطتها من خلال التردد التالي:

التردد: 12091. 

معامل الاستقطاب: عمودي. 

معدل الترميز: 27500. 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 

جودة البث: HD. 

وهناك عدة خطوات لتنزيل قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، من خلال اختيار «إضافة قناة جديدة»، والضغط على «التثبيت اليدوي»، وتحديد القمر الصناعي المناسب وإدخال التردد المطلوب، والضغط على زر «بحث» لتظهر القناة.

طريقة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

وهناك وسائل مجانية أخرى لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية،  وذلك عبر محطتي الراديو أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM، إذ يمكن ضبط محطة أون سبورت FM عبر تردد 93.7، ومحطة الشباب والرياضة FM عبر تردد 108.

قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وتشمل قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني ما يلي:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم «إيشو» - أحمد مصطفى «زيزو» – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

مقالات مشابهة

  • منال عوض: ننسق مع الوزارات المعنية ومحافظ الشرقية لمتابعة حادث قطاري الزقازيق
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • رسميا.. إعلان فوز تبون برئاسة الجزائر بنسبة أقل من النتائج الأولية
  • وسائل مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية
  • فريق طبى يصل دبي لمتابعة حالة لاعب الشباب فهد المولد
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات لمتابعة سير العمل وتوَّجه بإعادة توزيع العيادات الخارجية
  • مسالك مضللة
  • متحدثة باسم الهيئة البحرية الرومانية: سفينة الحبوب التي تعرضت للهجوم الروسي لم تكن في مياهنا الإقليمية
  • لمواجهة عجز كبير.. تونس تخطط لزيادة مساحة زراعة الحبوب
  • تونس تخطط لزراعة مليون و173 ألف هكتار من الحبوب