شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن معرض خاص بمنتوجات نزلاء مراكز الإصلاح في مهرجان جرش، صراحة نيوز 8211; تشارك ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل في مديرية الامن العام بمعرض خاص لمنتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل، وذلك ضمن فعاليات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معرض خاص بمنتوجات نزلاء مراكز الإصلاح في مهرجان جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معرض خاص بمنتوجات نزلاء مراكز الإصلاح في مهرجان جرش

صراحة نيوز – تشارك ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل في مديرية الامن العام بمعرض خاص لمنتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دروته السابعة والثلاثين.

وتعمل مديرية الأمن العام على توفير المظلة الأمنية والمرورية، والخدمات الإنسانية والتسهيل على الحضور والمشاركين، إضافة إلى مشاركة ثقافية نوعية بمشغولات لنزلاء مراكز الإصلاح.

ويتواجد عناصر الأمن العام على مدار الساعة، ما يرسخ الأمن ويعزز الشعور بالأمان، ويزرع الابتسامة على وجوه الزوار والمشاركين.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معرض خاص بمنتوجات نزلاء مراكز الإصلاح في مهرجان جرش وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مراکز الاصلاح والتأهیل صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إقامة 35 فعالية و10 حفلات غنائية ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة المقام في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة.

وقال خلال المؤتمر المقام الآن بنورث سكوير بالعلمين الجديدة، سوف يتم التعاون مع موسم الرياض حيث سوف يقدم 4 مسرحيات وحفلتان هنا في العلمين، ونحن ايضا سوف نعرض هناك مسرحيتان خلال موسم الرياض. 

وأضاف: نسعى خلال هذا العام لمضاعفة عدد الحضور، عن العام الماضي، ونهتم اهتمام خاص بالطفل حتى يشمل المهرجان كل الأسرة عن طريق مهرجان نبته للأطفال.

وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والاعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، الفنان أحمد أمين. 


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين
  • مصدر مطلع يكشف لـرؤيا ترتيبات مهرجان جرش شبه النهائية
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حزب بريطاني يسحب دعمه لمرشحين بعد تصريحات عنصرية
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • 40.45 بالمائة نسبة النجاح في الباكالوريا بين صفوف نزلاء المؤسسات السجنية