شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو الحظ يعاند ريال مدريد من جديد في الكلاسيكو، يواجه ريال مدريد حاليًا غريمه برشلونة في مباراة ودية بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: الحظ يعاند ريال مدريد من جديد في الكلاسيكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: الحظ يعاند ريال مدريد من جديد في الكلاسيكو

يواجه ريال مدريد حاليًا غريمه برشلونة في مباراة ودية بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

الدقيقة 62 كانت شاهدة على فرصة أخرى خطيرة للريال كاد أن يُعدل بها النتيجة، بعد أن سدد نجمه الفرنسي أوريلين تشواميني كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحظ وقف بجانب البارسا بعد أن تصدت العارضة للكرة ثم ارتطمت بجسد حارس المرمى تير شتيغن وغادرت الملعب.

إليكم فرصة الريال الخطيرة الضائعة:

صاروخ من تشواميني لكن العارضة وشتيجن يمنعان الهدف..#ريال_مدريد_برشلونة #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/YT4dfyQdNj

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) July 29, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: الحظ يعاند ريال مدريد من جديد في الكلاسيكو وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني

زنقة 20. مالقة

قاد المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي فريقه ريال بيتيس إلى فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه ليغانيس 2-0 أمس الجمعة في افتتاح الدورة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح الزلزولي التقدم لريال بيتيس في الدقيقة 74 إثر متابعته تمريرة عرضية للمدافع البديل هيكتور بيليرين، قبل أن يساهم في الهدف الثاني بتسديدة قوية أبعدها الحارس خوان سوريانو، فتهيأت أمام المهاجم البرازيلي البديل فيكتور روكي المعار من برشلونة ليتابعها بيمناه من داخل المنطقة (د86).

وحققريال بيتيس فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادلين وخسارة، ليرتقي للمركز التاسع مؤقتا برصيد خمس نقاط، فيما مني ليغانيس بخسارته الثانية مقابل فوز واحد وتعادلين، وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط.

ويلتقي اليوم السبت ريال مايوركا مع فياريال، وإسبانيول مع ألافيس، وإشبيلية مع خيتافي، وريال سوسييداد مع ريال مدريد، وغدا الأحد سلتا فيغو مع بلد الوليد، وجيرونا مع برشلونة، ولاس بالماس مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا، على أن تختتم الدورة بعد غد الإثنين بلقاء رايو فايكانو مع أوساسونا.

مقالات مشابهة

  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سوسيداد
  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • ريال بيتيس.. «أول فرحة»
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • محرز أساسيا في الكلاسيكو السعودي