شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوبو يكشف كواليس مثيرة في بداياته انطلق من أكاديمية الزمالك، 01 33 ص الأحد 30 يوليو 2023 رضا بوبو كشف محمد رضا بوبو، لاعب فريق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بوبو» يكشف كواليس مثيرة في بداياته.. «انطلق من أكاديمية الزمالك»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بوبو» يكشف كواليس مثيرة في بداياته.. «انطلق من...

01:33 ص | الأحد 30 يوليو 2023

رضا بوبو

كشف محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، عن كواليس مثيرة في بداياته مع كرة القدم، خاصة أنه انضم لأكاديمية الزمالك في محافظة الشرقية.

بوبو: بدايتي كانت في أكاديمية الزمالك

وقال محمد رضا بوبو ، خلال حواره ببرنامج «جمهور التالتة»، رفقة الإعلامي إبراهيم فايق: «بدايتي في كرة القدم كانت في أكاديمية الزمالك بالشرقية، مستمرتش كتير، بعد ذلك ذهبت لاختبارات وادي دجلة اخترني وقتها كابتن علي أبوجريشة، مضاني على طول، وبعد ذلك انضميت لأكاديمية تابعة لماجد سامي وذهبت لمعسكر في السخنة، ودي ساهمت جدًا في أمور عديدة تخص تكويني الجسماني والأمور البدنية».

بوبو: ميدو أول من صعدني للفريق الأول

وتابع اللاعب: «بعد ذلك عدت إلى وادي دجلة، وكنت أخوض مباراة مع فريق الناشئين، وكان يتابع المباراة ميدو (مدرب وادي دجلة آنذاك)، كنت 16 سنة، وسألني بعد نهاية المباراة عن عمري وبعد ذلك تحدث معي الإداري إني هشارك في التدريبات مع الفريق الأول، وهو أول من صعدني وشاركت في إحدى المباريات بدلا من عمر مرموش».

ومن المنتظر أن يعلن بيراميدز عن ضم محمد رضا بوبو خلال الساعات المقبلة، بحسب مصدر داخل فيوتشر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بوبو» يكشف كواليس مثيرة في بداياته.. «انطلق من أكاديمية الزمالك» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»

تحدث الفنان محمد العمروسي خلال لقائه ببرنامج «عيش صباحك»، عن العديد من الأمور حول حياته الشخصية والفنية، ومنها كشفه عن الشخصية التي يرغب في تجسيد سيرتها الذاتية.

وقال محمد العمروسي: «نفسي أجسد شخصية الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، لأنه أسطورة وأتمنى أن يتم تجسيد سيرته الذاتية قريبا على الشاشة».

محمد العمروسي يكشف كواليس حريق ستوديو الأهرام

وحول كواليس حريق ستوديو الأهرام الذي التهم عددًا كبيرًا من مواقع التصوير، خلال تصوير مسلسل «المعلم»، قال محمد العمروسي خلال لقائه ببرنامج «عيش صباحك» المذاع عبر «نجوم إف إم»: إن قبل حريق «ستوديو الأهرام»كان يتبقى تصوير عدد قليل من المشاهد، مضيفًا: «كان فاضل حاجات بسيطة، من بينها لوكيشن (حلقة السمك) إلا أنه لم يغير في الأحداث بشكل كبير، وبدأنا في بناء لوكيشن جديد خاص بما تم حرقه فقط».

محمد العمروسي

وأضاف: «الحادث كان بشعًا، والمشكلة كانت في العمارات السكنية الموجودة بجوار الاستوديو، وكانت مأساة كبيرة».

آخر أعمال محمد العمروسي

يشار إلى أن آخر أعمال محمد العمروسي، كانت مشاركته في عملين خلال مارثون رمضان 2024 وهما مسلسل المعلم، من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال، وحقق العمروسي من خلال العملين نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

اقرأ أيضاًبعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي

أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • تحطم صاروخ صيني بعدما انطلق بالخطأ خلال اختباره.. فيديو
  • ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024