شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الأرصاد” درجات الحرارة تصل إلى 50 مئوية حتى نهاية الأسبوع، ستشهد المنطقة الشرقية ارتفاع في درجات الحرارة بشكل كبير ومن التوقع أن تصل درجة الحرارة ما بين 48 50 درجة مئوية، فيما ستشهد الأجزاء الشرقية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الأرصاد”: درجات الحرارة تصل إلى 50 مئوية حتى نهاية الأسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الأرصاد”: درجات الحرارة تصل إلى 50 مئوية حتى نهاية...

ستشهد المنطقة الشرقية ارتفاع في درجات الحرارة بشكل كبير ومن التوقع أن تصل درجة الحرارة ما بين 48 - 50 درجة مئوية، فيما ستشهد الأجزاء الشرقية والجنوبية من منطقة الرياض درجة حرارة تراوح بين 46 - 48 درجة مئوية.

ارتفاع درجة الحرارة ارتفاع درجات الحرارة

وأعلن المركز الوطني للأرصاد، أن التوقعات تشير إلى استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة العظمى ما بين 46 - 50 درجة مئوية ابتداءً من غد (الأحد) وحتى نهاية الأسبوع.

“الأرصاد”: درجات الحرارة تصل إلى 50 مئوية حتى نهاية الأسبوع للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الأرصاد”: درجات الحرارة تصل إلى 50 مئوية حتى نهاية الأسبوع وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، وجود انخفاض فى درجات الحرارة، نتيجة تأثرنا بمنخفض جوي فى طبقات الجو العليا وتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مما يحجب أشعة الشمس، بالإضافة إلى انخفاض نسب الرطوبة.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” عبر فضائية “مصر الأولى”، اليوم الأربعاء، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 30 درجة مئوية نهارا، ليكون الطقس مائل للحرارة إلى حار، خاصة وقت الظهيرة فيما يكون الطقس بارد خلال فترات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الملاحة البحرية في البحر المتوسط عادت إلى طبيعتها بعد الاضطراب التي شهدناه أمس وأول أمس.

مقالات مشابهة

  • طقس نهاية الاسبوع: الحرارة فوق معدلاتها غدا وتبلغ ذروتها يوم الأحد
  • حالة الطقس.. هل تستمر درجات الحرارة في الانخفاض؟
  • طقس حار نهارًا مع استمرار في انخفاض درجات الحرارة اليوم
  • «الأرصاد» تكشف توقعات الطقس الـ72 ساعة المقبلة.. وتحذر من الشبورة
  • «الأرصاد»: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة غدا والصغرى تصل إلى 21
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • انخفاض درجات الحرارة في أكتوبر
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى
  • ارتدوا الملابس الخريفية.. الأرصاد تحذر المواطنين من تراجع الحرارة في هذا التوقيت
  • ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة