تعادل ويلينجتون فينيكس، إيجابيا مع نيوكاسل جيتس بنتيجة 1-1، على ملعب «مكدونالد جونز» في الجولة 25 من عمر الدوري الأسترالي لكرة القدم «إيه ليجا»، ليتصدر البطولة برصيد 50 نقطة.

حارس ويلينجتون يسجل بالخطأ في مرماه

وسجل أليكس بولسن، حارس مرمى ويلينجتون فينيكس، بالخطأ في مرماه، الهدف الأول لنيوكاسل جيتس في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

A moment @WgtnPhoenixFC young gun Alex Paulsen will quickly want to put behind him.@NewcastleJetsFC take the lead after the ‘Nix goalkeeper turns Lachie Bayliss’ cutback into his own net

Tune in on Paramount+ #ALM #NEWvWEL pic.twitter.com/RIVGJrAj6d

— Isuzu UTE A-League (@aleaguemen) April 19, 2024

وفي الدقيقة 55، حرمت عارضة ويلينجتون فينيكس، أبوستولوس ستاميتيلوبويولوس، لاعب نيوكاسل جيتس، من تسجيل الهدف الثاني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما شهدت الدقيقة 71، تسجيل كونستانتينوس باربروس، لاعب هدف التعادل برأسية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك جيتس.

وكاد كونستانتينوس باربروس، لاعب ويلينجتون فينيكس، إحراز هدف التقدم بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لترتطم بالقائم الأيمن لمرمى نيوكاسل في الدقيقة 78.

ضربة جزاء ضائعة من ويلينجتون فينيكس

أهدر أليكس روفير، ركلة جزاء بقدمه اليمنى، مرت على يسار حارس مرمى نيوكاسل جيتس في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويلينجتون فينيكس يتصدر الدوري الأسترالي

وبهذه النتيحة، ارتفع رصيد ويلينجتون فينيكس، إلى النقطة 50 بالمركز الأول في جدول الدوري الأسترالي لكرة القدم «إيه ليجا»، فيما جاء نيوكاسل جيتس بالترتيب العاشر بـ28 نقطة.

وفي الجولة 26 لبطولة الدوري الأسترالي، يلتقي ويلينجتون فينيكس، بنظيره ماكآرثر، على «ملعب سكاي»، فيما يواجه نيوكاسل جيتس، سنترال كوست مارينرز بملعب «مكدونالد جونز».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الأسترالي ويلينجتون فينيكس الدوری الأسترالی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!

بلانكنهاين (رويترز)

أخبار ذات صلة الصحف الإسبانية تطالب «الماتادور» بـ 28 مليون يورو! حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قال فودن لاعب إنجلترا إن اللاعبين بحاجة إلى تحمل بعض اللوم بشأن الأداء المهزوز للفريق في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، وإنه يشعر بالأسف تجاه المدرب جاريث ساوثجيت الذي تعرض لانتقادات قاسية.
وعانى منتخب إنجلترا في مبارياته الأربع في ألمانيا، وأنقذه هدف متأخر من ركلة خلفية، عبر جود بلينجهام وضربة رأس من هاري كين في الوقت الإضافي أمام سلوفاكيا من وداع البطولة مبكراً.
وردا على سؤاله بشأن الانتقادات التي تعرض لها ساوثجيت، خاصة فيما يتعلق بالنزعة الدفاعية للفريق بدلاً من الضغط، قال اللاعب «24 عاماً» إنه يشعر بالأسف للمدرب.
وقال فودن لوسائل إعلام بريطانية «يتعين تحمل اللاعبين بعض اللوم، يجب أن يكون هناك بعض القادة يتجمعون معاً لإيجاد حل لعدم الأداء الجيد، وهناك الكثير من الأشياء يمكن للمدرب القيام بها، يضعك في مركز ضمن طريقة لعب ويخبرك بكيفية الضغط، إذا لم تسر الأمور على هذا النحو، فعليك حلها».
وفاز فودن بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم، لكنه كان بعيداً عن التألق في ألمانيا.
وقال: «لست أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يأتي إلى هنا ولا يثبت ذلك».
وتلتقي إنجلترا مع سويسرا في دور الثمانية السبت.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • 12 لاعبًا يغيبون عن الزمالك أمام فاركو الليلة