شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن يستمر 10 أيام بدء البرنامج التدريبي طور مهاراتك بجامعة حائل، أعلنت عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية بجامعة حائل عن بدء إقامة البرنامج التدريبي طور مهاراتك في الصيف عن بُعد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يستمر 10 أيام.

. بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك" بجامعة حائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يستمر 10 أيام.. بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك"...

أعلنت عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية بجامعة حائل عن بدء إقامة البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف" (عن بُعد ) على مدى 10 أيام.

وأوضح عميد الجودة والتطوير الدكتور عادل بن محمد الخليل، أن البرنامج يضم حزمة من الدورات التدريبة في ثلاث مجالات مختلفة، هي المهارات التقنية، والمال والأعمال، والتوعية الصحية.

البرامج التدريبية في جامعة حائل

وأوضح أن البرنامج هو إحدى المبادرات المجتمعية التي تتبنَّاها الجامعة بتوجيه من رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف؛ تحقيقًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع.

هذا بجانب توعية وتنمية مهارات عامة تناسب أفراد المجتمع كافة، وتسهم في تنمية المعارف والمهارات في مجالات مختلفة، والتعرُّف على تخصصات نوعية جديدة.

وأكد أنه يمكن لجميع فئات المجتمع التسجيل وحضور الدورات التدريبية في هذا البرنامج (عن بُعد).

#إعلان| تعلن #جامعة_حائل ممثلة في عمادة الجودة والتطوير، وإدارة المسؤولية المجتمعية، عن إقامة برنامج «طوّر مهاراتك في الصيف» لتطوير مهارات منسوبي الجامعة وأفراد المجتمع عن بُعد. الأحد 12 محرم 1445هـ 30 يوليو 2023م التسجيل متاح للجميع، يرجى مسح رمز الاستجابة السريعة. pic.twitter.com/fVoLdZgmjC

— جامعة حائل (@_UOH) July 29, 2023 النتائج المبدئية لقبول خريجي المرحلة الثانوية

كانت جامعة حائل أعلنت نتائج القبول المبدئية للمتقدمين المرشحين للقبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1445هـ، وذلك من خلال بوابة القبول عبر موقعها الإلكتروني، داعية الطلبة المرشحين إلى الاطلاع على نتائج القبول المبدئية، بدءًا من الأمس.

كما نبهت بأن آخر موعد لتأكيد القبول سيكون اليوم الأحد 12 محرم 1445هـ. وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة حائل الدكتور عبدالله بن جمعان الزهراني، أن نتائج القبول المبدئية تستلزم من المتقدمين تأكيد القبول، حيث إن التأكيد يعني موافقة المتقدم على تثبيت اختيار الرغبة الحالية وعدم الترقية لرغبة أعلى.

بينما تأكيد القبول مع الترقية يعني الموافقة على تثبيت القبول على الرغبة الحالية مع الرغبة في الترقية التلقائية لرغبة أعلى فى حال توفر مقاعد شاغرة، وأن إلغاء القبول فهو عدم رغبة المتقدم في الالتحاق بالجامعة ولا يحق له المطالبة بالمقعد مرة أخرى ،مشيراً إلى أنه في حال توفر مقاعد شاغرة وفرز ثانٍ للقبول سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يستمر 10 أيام.. بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك" بجامعة حائل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة حائل

إقرأ أيضاً:

ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد

 

شهد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لشئون البنية الأساسية، حفل ختام وتسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات بعض المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات في شركات مياه الشرب والصرف الصحي بصعيد مصر، والذي عقد بالتعاون بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبنك التنمية الإفريقي، والجامعة الأمريكية بالقاهرة. 


ووجه الدكتور سيد إسماعيل، خلال كلمته التي ألقاها، الشكر لجميع المشاركين فى البرنامج التدريبى، كما أوصى  المتدربين بضرورة الاهتمام بتطبيق المعارف والمفاهيم التى تم التدريب عليها ونقل الخبرات لنشر المعرفة المتطورة لباقى العاملين بما ينعكس على تطور أداء شركات مياه الشرب والصرف الصحى، مؤكدًا أن التدريب والتعلم المستمر ورفع قدرات العاملين أساس تطور الأداء لتغيير الفكر نحو إدارة الحلول وليس إدارة المشكلات بما يثرى الاستفادة من المشروعات فى شركات مياه الشرب والصرف الصحى. 


وأشار  نائب وزير الإسكان، إلى جهود التنسيق بين الوزارة والجامعة الأمريكية وبنك التنمية الإفريقي، لضمان نجاح تنفيذ برنامج رفع كفاءة العاملين وتنمية الكوادر الشابة بشركات مياه الشرب والصرف الصحى، وذلك نظرًا لأهمية الاستثمار في العامل البشري وتنفيذ مستهدفات برنامج خدمات الصرف الصحي المتكامل بالمناطق الريفية بصعيد مصر "محافظة الأقصر". 


بدوره، أكد الدكتور لطفى جعفر،  عميد كلية العلوم والهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، على تحقيق أقصى استفادة من نتائج  البرنامج التدريبي فى مجالات الممارسات الخاصة  بإدارة العقود وإدارة مشروعات التشييد والبناء، وذلك من خلال التبنى المستمر لما تم تعلمه وتطبيقه خلال فترة التدريب. 
وأشاد السيد/ عبد الرحمن دياو، المدير الإقليمي لبنك التنمية الإفريقي، بالأثر الفعال للتدريب على تطور أداء المتدربين فى شركات مياه الشرب والصرف الصحى من خلال متابعة إدارة المشروعات بالوزارة للنتائج المتحصلة من التدريب،  كما أشاد بالموقف التنفيذي لمستهدفات برنامج خدمات الصرف الصحي المتكامل بالمناطق الريفية بصعيد مصر الجاري تنفيذه بمحافظة الأقصر، مشيرًا إلى الدعم الكبير الذي توليه وزارة الإسكان ووحدة إدارة المشروعات بها،  لنجاح تحقيق البرنامج لكافة مستهدفاته بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر ومقاولي التنفيذ.


وفى نهاية الحفل،   قام  الدكتور سيد إسماعيل، والمدير الإقليمى لبنك التنمية الإفريقي، بتسليم الشهادات لعدد 40 متدربا من خريجى البرنامج التدريبى بشركات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات الأقصر وقنا وأسوان وبنى سويف، وذلك بحضور رؤساء الشركات وممثلي وأعضاء وحدة إدارة المشروعات بالوزارة،  وعميد كلية العلوم والهندسة،  والدكتور/ سامر عز الدين، أستاذ هندسة الإنشاءات بكلية العلوم والهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور حسام قباني، مدير تنفيذي بكلية العلوم والهندسة بالجامعة الامريكية بالقاهرة.
 

مقالات مشابهة

  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي
  • إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل ختام وتسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات بعض المهندسين
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل تسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين
  • الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائي
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • شروط قبول الطلاب الجدد بكلية الآداب جامعة حلوان 2024 (صور)
  • ختام البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات
  • صحة الفيوم تختتم ورشة عمل عن  البرنامج التدريبي لمسئولي خدمة المواطنين