أنهت جامعة جنوب الوادى استعداداتها لاحتضان الملتقى الفنى ال 21 لشباب الجامعات والذى يقام تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  فى الفترة من 20 إلى 24 أبريل الجاري.

محافظ الجيزة: تطوير طريق مركز التنمية بسقارة والبر الغربي والشرقي لطريق المريوطية

وأكد الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة أن فعاليات الملتقى تتضمن عروض فنية يومية على المسرح المكشوف بمقر الجامعة مشيراً إلى اهتمام الجامعة بإتاحة الفرصة للمواهب الشابة وتناقل الخبرات بين طلاب الجامعات

وأضاف الدكتور  بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه يشارك بفعاليات الملتقى جامعات عين شمس ، المنوفية ، السادات ، بنها ، المنيا ، حلوان ، العلمين ، مصر للعلوم والتكنولوجيا ، جنوب الوادي.ويتم افتتاح فعاليات الملتقى في السادسة من مساء غدا السبت.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي شباب الجامعات وزير التعليم العالي الجامعات العربية

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

واصل الدكتورالسيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية، والحقوق.


واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية، لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.


ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم.


كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • بناء الإنسان.. جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى قنا
  • "بداية".. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • عربي21 تحاور الأكاديمي الفلسطيني كمالين شعث حول واقع التعليم الجامعي في غزة
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة