صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@14:53:22 GMT

«قفز الحواجز» يخوض 4 بطولات في إيطاليا

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

 
روما (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تعرب عن أسفها لفشل اعتماد مشروع عضوية فلسطين في الأمم المتحدة الإمارات تعرب عن قلقها البالغ من استمرار التوتر في المنطقة .. وتدعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد


يستعد منتخب قفز الحواجز للمشاركة في 4 بطولات جديدة، خلال الفترة المقبلة، ضمن معسكره الحالي في إيطاليا، استعداداً لأولمبياد باريس 2024.


ويقام معسكر الإعداد للمنتخب في إيطاليا بدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، الرئيسة الأعلى لمجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع.
ويبدأ المنتخب الاستحقاقات المقبلة ببطولة الأمم في «جورلا مينور» فئة الثلاث نجوم من 25 إلى 28 أبريل الحالي، تليها بطولة «مونتي فالكو» فئة الأربع نجوم من 1 إلى 5 مايو المقبل، ثم بطولة أخرى فئة الأربع نجوم في «مونتي فالكو» من 8 إلى 12 مايو، وصولاً إلى بطولة الأمم فئة الخمس نجوم، من 22 إلى 25 مايو في العاصمة الإيطالية روما.
وقال الفارس عبدالله المري: «إن المنافسات السابقة للمنتخب في بطولات إيطاليا الدولية لقفز الحواجز منذ بدء المعسكر الحالي تعد أفضل إعداد قبل الانتقال إلى الفعاليات القوية المرتقبة، بداية من الأسبوع المقبل، نظراً لقوة المنافسات في الميادين العشبية».
وأضاف: «بطولتا الأمم في إيطاليا في أبريل الحالي ومايو المقبل، محطة مهمة ضمن مراحل الإعداد المتدرج للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ونضع في تقديرنا الاستفادة القصوى من هذه المنافسات، لما تمثله من قيمة فنية عالية للفرسان والخيل، خاصة في الميادين العشبية، ونتطلع إلى أفضل مرحلة من الاستعداد للحدث العالمي الكبير».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات قفز الحواجز أولمبياد باريس 2024 إيطاليا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

حجز منتخب تركيا مقعد رسمي في الدور الربع نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ليضرب موعدا من العيار الثقيل مع نظيره المنتخب الهولندي.

حيث نجح المنتخب التركي، في تحقيق الفوز على نظيره النمسا، بهدفين مقابل هدف وحيد؛ ليتأهل بشكل رسمي إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.


وعلى الجانب الآخر، تأهل المنتخب الهولندي إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، عقب الفوز على نظيره رومانيا بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
ومن المقرر أن يلتقي منتخب هولندا مع نظيره تركيا، يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر يوليو الجاري؛ وذلك في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

وستنطلق صافرة مباراة هولندا ضد تركيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا
وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


في سياق متصل حقق أردا جولر لاعب منتخب تركيا الأول لكرة القدم، رقم تاريخي في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا.

وأصبح أردا جولر هو ثالث شاب يسجل ويصنع هدفًا في نفس النسخة من بطولة أمم أوروبا بعد واين روني وكريستيانو رونالدو، اللذين فعلا ذلك في بطولة أمم أوروبا 2004.

ويقدم أردا جولر مستويات رائعة للغاية مع منتخب تركيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا، ونجح في خطف الأنظار تجاهه.

مقالات مشابهة

  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • إيطاليا: استقرار معدل البطالة خلال مايو عند 6.8 %
  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • يورو 2024.. تشكيل هجومي لبلجيكا أمام فرنسا
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • الأرقام السلبية تلاحق إيطاليا بعد الخروج المبكر من يورو 2024
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»