اختتمت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، مشاركتها في فعاليات النسخة الثالثة للمنتدى والمعرض الدولي للتعليم الفني التكنولوجي والتعليم المزدوج والتدريب المهني، «إديوتك إيجيبت»، والذي استمر على مدار يومين، تحت شعار «اصنع مستقبلك» بحضور لفيف من مسؤولي الوزارات المعنية، وأكثر من 200 خبير من خبراء التعليم الفني والتكنولوجي والتدريب من مختلف دول العالم.

إزالة 3 حالات تعد على مساحة 535 مترًا بإسنا جنوب الأقصر رئيس جامعة الأقصر يشهد انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة بروتوكول التعاون مع تجارة أسيوط

وقال الدكتور عادل زين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، إن جناح جامعة طيبة التكنولوجية المشارك في المعرض شهد إقبالا كبيرا من الزائرين؛ للتعرف على برامج الجامعة الدراسية وإمكانياتها ومميزات الالتحاق بها وكذلك بعض منتجات الطلاب الخشبية والبوسترات وغيرها، كما شهد زيارات عديدة على مدار يومين، لقيادات وزارة التعليم العالي والتربية والتعليم الفني، وكذلك المتخصصين في مجال التعليم التكنولوجي والفني ومسؤولي بعض الجهات الصناعية والغذائية والسياحية، والذين أشادوا بما تقدمه الجامعة من برامج دراسية متميزة.

وأضاف أن جامعة طيبة التكنولوجية شاركت أيضا بعروض تقديمية، للتعريف بالجامعة وبرامجها الدراسية، ونقاط القوة في كل برنامج دراسي، إذ تعمل الجامعة على استحداث برامج دراسية جديدة تتناسب مع احتياجات سوق العمل المحلي، والإقليمي، والدولي.

وتابع: يمثل المنتدى والمعرض الدولي فرصة للجامعات التكنولوجية، كونه يمثل حلقة الوصل مع الشركات الوطنية  لمساعدة خريجي التعليم الفني التكنولوجي في تطوير مهارات التوظيف لديهم وإيجاد فرص عمل مميزة، كما يتضمن المنتدى عددا من الجلسات يستعرض خلالها خطط مواكبة سياسات وبرامج الوزارات المعنية بتطوير التعليم الفني.

 

IMG-20240419-WA0013 IMG-20240419-WA0012 IMG-20240419-WA0010 IMG-20240419-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر التعليم الفني والتكنولوجي المعرض الدولي للتعليم بروتوكول التعاون برامج دراسية جديدة جامعة طيبة التكنولوجية جامعة طيبة جامعة طیبة التکنولوجیة التعلیم الفنی IMG 20240419

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة.. فتح باب لقبول للطلبة الموهوبين والمتفوقين بالمملكة

أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب القبول لاستقبال الطلاب الموهبين والمتفوفقين من جميع مناطق المملكة للدراسة بالجامعة عبر القبول المباشر وغير المشروط.
وأوضحت الجامعة أنها تهدف من خلال توفير 200 مقعد إلى استقطاب ورعاية طلاب وطالبات الثانوية العامة الموهوبين والمتفوقين من جميع مناطق المملكة الراغبين في الالتحاق بها من خلال توفير مسارين مسار الأولمبياد ومسار الموهبة الخاصة.
أخبار متعلقة بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية الصيني"التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولاتوتسعى الجامعة من خلال الفرصة المتاحة إلي التسريع الأكاديمي وتقليل سنوات الدراسة الجامعية للطلال الموهوبين من خلال معادلة المقررات الدراسية قبل الالتحاق بالجامعة حسب المعايير الأكاديمية المتبعة.
وبينت الجامعة أن من المميزات المقدمة للطلاب الموهوبين والمتفوقين المقبولين أولوية المشاركة في الأندية والمسابقات وفي حضور المؤتمرات العلمية والزيارات الدولية وتقديم فرص عمل واعدة في ريادة اعمال بالاضافة الي الاستفادة من برامج التبادل الطلابي مع كبرى الجامعات العالمية.
ودعت الجامعة الراغبين بالالتحاق والاطلاع علي مزيد من التفاصيل زيارة حسابات الجامعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات مشابهة

  • من النبطية.. ماذا قالت المديرة العامة التعليم المهني والتقني للطلاب؟
  • رئيس جامعة الزقازيق: نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بالكوادر العلمية والبحثية
  • جامعة القصيم تفتح باب القبول في 7 برامج للتعليم عن بُعد للعام 1446هـ
  • جامعة طيبة.. فتح باب لقبول للطلبة الموهوبين والمتفوقين بالمملكة
  • فتح باب القبول بجامعة طيبة للطلبة الموهوبين والمتفوقين من جميع مناطق المملكة
  • جامعة طيبة تعلن عن فتح باب لقبول للطلبة الموهوبين والمتفوقين من جميع مناطق المملكة
  • «الوطني» يعتمد تقرير السياسة بشأن التعليم التقني
  • لجنة بـالوطني تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن التعليم التقني
  • لجنة بـ” الوطني الاتحادي ” تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن التعليم التقني
  • "التعليم" تتيح الحصول على برامج القيادات لشغل وظائف الإدارة المدرسية عبر منصة المعلم