شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن حمد الطبية تحقق إنجازاً طبياً في الجراحة الترميمية المجهرية، حقّقت مؤسسة حمد الطبية إنجازا علميا وابتكارا جراحيا في مجال الجراحة الترميمية المجهرية وجراحة اليد. يساعد هذا الابتكار الجراحي الجديد سديلة قطر .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «حمد الطبية» تحقق إنجازاً طبياً في الجراحة الترميمية المجهرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«حمد الطبية» تحقق إنجازاً طبياً في الجراحة الترميمية...
حقّقت مؤسسة حمد الطبية إنجازا علميا وابتكارا جراحيا في مجال الجراحة الترميمية المجهرية وجراحة اليد. يساعد هذا الابتكار الجراحي الجديد «سديلة قطر» في ترميم مختلف إصابات رؤوس الأصابع بشكل وظيفي وتجميلي ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «حمد الطبية» تحقق إنجازاً طبياً في الجراحة الترميمية المجهرية وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الاشتراكيين العرب يدين العدوان الإسرائيلي على لبنان

دمشق-سانا

أدان حزب الاشتراكيين العرب بشدة العدوان الإرهابي للاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف المدنيين في لبنان أمس الأول، وراح ضحيته العشرات من الشهداء وآلاف الإصابات.

واعتبر الحزب في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن الخطر الأكبر يكمن في توسيع الاحتلال الإسرائيلي دائرة اعتداءاته إلى استهداف أكبر عدد من المدنيين، بدليل ما حصل في لبنان وقبله في مصياف بريف حماة، إضافة إلى استخدام وسائل الاتصال والتكنولوجيا المدنية في عدوانه، مع ما يمثله ذلك من خطر على كامل البنى التحتية في المنطقة العربية، وإمكانية انتهاك سلمية هذه الوسائل واستخدامها كأسلحة في وظيفة تحيدها عن وظيفتها الأساسية التي وجدت لأجلها وهي خدمة البشرية والإنسانية.

واستنكر حزب الاشتراكيين العرب الصمت الدولي إزاء جرائم الاحتلال التي باتت تهدد الإنسانية جمعاء ووسائل الحياة اليومية، مبيناً أن لا فرق بين كيان الاحتلال الإسرائيلي وتنظيم “داعش” الإرهابي، ليس فقط لاعتبارهما من منشأ واحد ولمصالحهما المتماثلة، بل ولتشابه ما يمثلانه من خطر على الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • تدريب 44 طبيب أسنان على الجراحة بشمال سيناء
  • ليبيا تشارك بمؤتمر مسؤولي حقوق الإنسان في القاهرة
  • فريق جراحي بمستشفى جامعة الفيوم ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب
  • حزب الاشتراكيين العرب يدين العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • العداء العُماني حمد الحارثي يحقق إنجازا جديدا في سباق للجري الجبلي بالهند
  • طاقم جراحة مستشفى الفيوم الجامعي ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب
  • مفك حديدي في الرقبة.. فريق طبي ينقذ حياة طالب في الفيوم
  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • كلاسيكو العرب.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024
  • عيادة حكومية متخصصة في رعاية الحيوانات الأليفة في عسير.. فيديو